وزارة الصناعة: فتح منافذ معرض "أهلا مدارس" بـ 13 محافظة حتى هذا الموعد.. تعرف عليه

وزارة الصناعة: فتح منافذ معرض "أهلا مدارس" بـ 13 محافظة حتى هذا الموعد.. تعرف عليه
    مع بدء العام الدراسي الجديد نري ارتفاع الأسعاروخاصة اسعار المنتجات المتعلقة بالمدارس ، وايمانا من الدولة بمحاولة التخفيف عن المواطن محدود الدخل قال ياسر جابر، المتحدث باسم وزارة التجارة والصناعة: إن معارض "أهلا مدارس" أحد أهم المعارض المتخصصة التى تسعى الدولة فى إقامتها من أجل مساعدة جميع فئات المجتمع خاصة الفئات محدودة الدخل.

    منافذ معرض أهلا مدارس في 13 محافظة 

    وأضاف "جابر" - فى مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح ON"، والذى يذاع على قناة "ON Live" - أن المعرض مستمر حتى الجمعة المقبل، بهدف إتاحة المنتجات المتعلقة والمرتبطة بالمدارس، مثل الزى المدرسى والأحذية والأدوات المدرسية، مبينًا أن هناك منافذ بيع للمعرض متواجدة فى 13 محافظة.

    تسهيل انشاء المعارض من أجل انتشارها في جميع المحافظات

    وكشف المتحدث باسم "التجارة والصناعة"، عن أن الجهات المعنية قدمت مساحات العرض للعارضين بالمجان، لتقليل التكلفة، وتقديم منتجاتهم بسعر مخفض ليكون فى متناول الأسرة المصرية، مشيرًا إلى مبادرة إحلال المنتجات المستوردة بمنتجات مصنعة محليا، كاشفا عن أن أحد أشهر المكتبات فى مصر بصدد إقامة مصانع خاصة بمنتجات مدرسية لا يتم تصنيعها فى مصر حاليا مثل "الاستيكة" والقلم الرصاص والجاف.

    موعد انتهاء معارض اهلا مدارس في محافظات مصر

    اما عن موعد انتهاء المعارض فقد اعلن السيد الوزير أن المعارض مقامة حتي يوم الجمعة القادم لكي تلبي جميع طلبات أولياء الأمور في حاجياتهم للمدارس ، ولكي تغطي أكبر فئة من فئات الشعب المصري . 

    إرسال تعليق