تعديل وزاري مرتقب واسم جديد يطل علي وزارة التربية والتعليم اعرفه المرشح للوزارة من هنا

تعديل وزاري مرتقب واسم جديد يطل علي وزارة التربية والتعليم اعرفه المرشح للوزارة من هنا
    بعد التصريحات الأخيرة لوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ، والذي أدت إلى غضب العديد من المعلمين ، ووقوفهم موقف شديد ضد الدكتور طارق شوقي ، انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي دعوة جديدة لتعيين محمد صبحي وزيرًا للتربية والتعليم .

    وجاءت هذه الحملة بعد انتشار الأخبار عن تعديل وزاري جديد ، وطالب العديد من أولياء الأمور والمعلمين بترشيح الفنان محمد صبحي لهذا المنصب الحساس في الفترة العصيبة في البلاد ، والتي وصل فيها التعليم لمرحلة حرجة ولابد من إصلاح عاجل للمنظومة ، وإلا حدث ما لا يحمد عقباه.

    ما هو مؤهل محمد صبحي المرشح لحقيبة التعليم

    الفنان محمد صبحي كثير منا لا يعلم مؤهلة واليوم ننشر لكم التفاصيل الشخصية له الفنان محمد صبحي " تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج بتقدير امتياز عام 1970 مما أهله للعمل كمعيد بالمعهد، ولكنه ترك التدريس وأسس "استوديو الممثل" كممثل ومخرج، واشترك معه رفيق رحلته الفنيه الكاتب المسرحي لينين الرملي دفعته في التخرج.
    كان متزوج الممثلة الراحلة نيفين رامز (من أسرة رضا) ولديه من الأولاد كريم (مهندس كمبيوتر) ومريم (خريجة تجارة إنجليزي ).

    المعلمين يطالبون بمعلم من صلب الوزارة لا مهندس ولا فنان


    طالبت جموع المعلمين بوزير يكون قد عاني مثلهم وعمل مدرسا بالمدرسة لكي يشعر بالآلام والمعاناة التي يشعرون بها يوميا ويكون حريص علي الوقوف في صفهم ضد الكثير ممن يعطلونهم عن رسالتهم السامية ، ويكون شديدًا قويا ضد المفسدين والكسالي والمنتفعين ، وهذا كله لا يأتي إلا من خلال معلم عاش حياته في التدريس لا مهندس أو طبيب أو فنان عاش حياته في عالم آخر .

    إرسال تعليق