ننشر رد "المالية" للبرلمان حول مرتبات 18 ألف عامل بـ"التعليم"

ننشر رد "المالية" للبرلمان حول مرتبات 18 ألف عامل بـ"التعليم"
    رد المالية علي مرتبات التعليم
    ننشر لكم زوارنا جديد اخبار التعليم عبر موقعنا المدرس بوك ونبدء مع الخبر الابرز، ننشر رد "المالية" للبرلمان حول مرتبات 18 ألف عامل بـ"التعليم" فى الشرقية.

    ننشر رد وزارة المالية الذى تم إرساله إلى المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام للبرلمان، والذى حمل توقيع المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب، حول ما أثير بجلسة مجلس النواب بتاريخ 10/10/2017 من أن هناك 18 ألف عامل بالتربية والتعليم فى محافظة الشرقية يتقاضون راتب 65 جنيها فقط، ومطلوب حل مشكلتهم.

    وأوضح رد المالية أن هناك تباينا بين أحكام القوانين وموافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على التثبيت، وتم التواصل مع قسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة، على أن تتعامل المالية فى ضوء ما سينتهى إليه رأى الجمعية العمومية باتخاد الإجراءات اللازمة حيال تلك العمالة.

    يذكر أن الجلسة العامة للبرلمان يوم 10 أكتوبر الماضى ناقشت بيانا عاجلا قدمه النائب عبد الله لاشين، عضو مجلس النواب بمحافظة الشرقية، إلى الحكومة لإنقاذ 18 ألف عامل بالتربية والتعليم من التشريد.

    شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المدرس بوك. تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

    إرسال تعليق