اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حاجتها لمعلمين من داخل مصر من أجل أعمال لجنة النظام والمراقبة لامتحانات أبناؤنا بالخارج ، وقد ارسلت فاكسا توضح فيه طريقة التقديم والشروط المطلوبة وموعد التقديم جاء فيه :
" في إطار الاستعداد للبدء في أعمال لجنة النظام والمراقبة لامتحانات أبناؤنا في الخارج سوف يتم وضع استمارة تقدم للعمل للسادة الراغبين في المشاركة يومي الأربعاء والخميس 25-10 ، 26-10 للعام 2017 علي موقع الوزارة .

فعلي الراغبين في العمل باللجنة سحب استمارة التقدم من علي الموقع وملئها وتقديمها مع صورة البطاقة الشخصية والرقم القومي وصورة من بطاقة الصراف الآلي .
علي أن يتم التقدم بإدارة أبناؤنا بالخارج بالإدارة العامة للامتحانات يومي الأحد والإثنين الموافق 26-10 ، 30-10 للعام 2017 من الساعة الواحدة ظهرا وحتي الساعة الرابعة عصرًا

وسوف يتم تحديد الأعضاء المشاركين في العمل بناء علي الإختبارات التي ستعقد بمقر لجنة النظام والمراقبة بالمدرسة الفنية التجارية المتقدمة بالقصر العيني . أمام كلية الصيدلة في المواعيد التي تحددها اللجنة .
ويشترط أن يكون المتقدم للمشاركة في أعمال امتحانات أبناؤنا في الخارج من العاملين بوزارة التربية والتعليم ( ديوان عام الوزارة - المديريات التعليمية - المدارس ) ولا يعمل بأي لجان أخري .

صورة من فاكس التقديم للعمل بلجنة النظام لأمتحانات أبناؤنا بالخارج: 
فاكس تاتقدم للعمل بلجنة النظام والمراقبة لامتحانات أبناؤنا في الخارج
فاكس تاتقدم للعمل بلجنة النظام والمراقبة لامتحانات أبناؤنا في الخارج

صورة من استمارة التقديم للعمل بلجنة النظام لأمتحانات أبناؤنا بالخارج: 

استمارة تقدم للعمل بلجنة النظام والمراقبة لامتحانات أبناؤنا في الخارج
استمارة تقدم للعمل بلجنة النظام والمراقبة لامتحانات أبناؤنا في الخارج
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق