موعد مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017

موعد مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017
    موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في بطولة أفريقيا 2017

    موعد مباراة الاهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا 2017 ، ما موعد مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ؟ إليك عزيزي القارئ الإجابة عن هذا السؤال الذي يهم كل الجماهير المصرية الآن ، وذلك بعد صعود مصر إلى النهائي لبطولة أفريقيا بعد فوزه علي نظيره التونسي ، في مباراة نظيفة وممتعة ، أدهشت جموع المصريين كافة ، وتسببت في إسعاد 90 مليون مصري ، بعد يوم أليم موجع في حادث الواحات المؤلم لكل بيت في مصر.

    يلاعب فريق الأهلي في المباراة النهائية فريقا ليس بالسهل ، ويحتاج إلى كثير من التعب والتدريب حتى نستطيع الفوز بكأس الدوري هذا العام ، وهو فريق الوداد المغربي ، الذي سوف يواجه النادي الأهلي المصري فى نهائى البطولة الأفريقية للأندية الأبطال 2017 ، يتوج الفريق الفائز بالميداليات الذهبية وكأس البطولة ، وذلك بعد فوزه في مباراتي الذهاب والعودة بالإضافة إلى ذلك سوف يتأهل البطل الفائز إلى كأس العالم للأندية 2017 والذى سيقام فى دولة الامارات العربية المتحدة .

    مباراة الذهاب والعودة مع الفريق المنافس للأهلي في بطولة أفريقيا 2017

    أما عن موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي 2017 فقد أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم ، المختص بتنظيم مباريات البطولة الأفريقية أن مباراة الاهلى والوداد المغربي في مباراة الذهاب ستكون في مصر وتحديدا في محافظة الإسكندرية بملعب برج العرب ، أما عن مباراة العودة فأعلن الاتحاد الأفريقي أن المباراة النهائية سوف تكون في المغرب ، وذلك حسب القرعة ، وسوف تكون على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

    الفريق الذي سيقابل النادي الأهلي في بطولة أفريقيا 2017

    بعد ليلة صعبة فاز النادى الاهلى بمباراة نظيفة علي نظيره فريق النجم الساحلى التونسى مما أدي إلي تأهله للماتش النهائي، أمام نادى الوداد المغربى فقد هزم ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي وحامل اللقب فى دور الثمانية، فى قبل النهائى فاز الوداد على الاتحاد الجزائرى.

    موعد مباراة الاهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا 2017

    أما عن موعد مباراة الاهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فسوف ينقسم الموعد إلي مباراة الذهاب بالأسكندرية ، مباراة العودة بالمغرب في الدار البيضاء والمواعيد ستكون كالتالي :
    • الذهاب فى الاسكندرية يوم الجمعة 27 أكتوبر 2017.
    • مباراة العودة فى الدار البيضاء يوم 3 نوفمبر 2017.

    إرسال تعليق