التعليم تفعل عقاب الدروس الخصوصية ضد معلم الكيمياء ، خصم شهرين من الراتب وبندين آخرين

التعليم تفعل عقاب الدروس الخصوصية ضد معلم الكيمياء ، خصم شهرين من الراتب وبندين آخرين
    خصم شهرين وعقابين آخرين ، عقاب من يضبط بالدروس الخصوصية
    خصم شهرين وعقابين آخرين ، عقاب من يضبط بالدروس الخصوصية 
    قامت وزارة التربية والتعليم بعقاب موجه الكيمياء الشهير بفيديو الألفاظ الجنسية بعقابه عقاب شديد ، وذلك من خلال خصم شهرين من راتبه ، وعدة جزاءات أخري ، وذلك في ظل مكافحة الوزارة للدروس الخصوصية ، بعد انتشار فيديو صادم له وهو يقوم بشرح الكيمياء بطريقة جنسية لطلبة وطالبات الثانوية العامة.

    من هو معلم الكيمياء الشهير بمعلم الألفاظ الجنسية
    هو إيهاب سعيد حسن دياب موجه علوم بإدارة الدقي ، ويقوم بإعطاء الدروس الخصوصية في مركز الفتح التعليمي ، في مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة ، وقد تداول رواد مواقع التواصل فيديو شهير له وهو يقوم بشرح الكيمياء بطريقة خادشة للحياء في مركز الفتح التعليمي ، وهو ما دفع الوزارة بأخذ إجراءات صارمة ضده.

    ما هي العقوبات التي وقعت علي معلم الكيمياء
    قامت وزارة التربية والتعليم بعقاب معلم الكيمياء ، وذلك من خلال النيابة العامة من جهة ، ومن خلال الشئون القانونية من جهة أخري حيث قامت التعليم بعقابة بكل من الطرق التالية :

    1. خصم شهرين من الراتب لخروجه على مقتضى الواجب الوظيفي، وسلكه مسلكا لا يتفق مع الاحترام الواجب للوظيفة وخالف القواعد والتعليمات المنظمة للعمل؛ حيث إنه استخدم ألفاظ خادشة للحياء وتتضمن إيحاءات جنسية حال قيامه بشرح مادة الكيمياء لطلبة وطالبات المرحلة الثانوية بمركز المجد التعليمي، كما أنه غادر مدرسة الإمام علي يوم ٢٠١٧/١٠/١١ قبل انتهاء اليوم الدراسي بالمخالفة للتعليمات، بالإضافة إلى قيامه بإعطاء دروس خصوصية بمركز المجد التعليمي بالمخالفة للقانون والقرارات الوزارية المنظمة لهذا الشأن.
    2. بإلغاء تكليف ايهاب سعيد من العمل بالتوجيه بإدارة الدقي التعليمية وإعادة توزيعه علي اي مدرسة بأي إدارة أخري وفقا للعجز والزيادة ولصالح العملية التعليمية على أن تكون مدرسة بني
    3. إخطار مصلحة الضرائب العامة مكتب الإدارة المركزية لمكافحة التهرب الضريبي لاتخاذ اللازم نحو محاسبة المذكور ضريبيًا أو تحريك الدعوة الجنائية ضده وذلك للاختصاص، فضلًا عن إبلاغ النيابة العامة النيابة العامة بشأن ما نسب إليه
    وعلي صعيد آخر قامت وزارة التربية والتعليم بعقاب عدة معلمين في أماكن آخري بسبب الدروس الخصوصية في ظل ما تقوم به الوزارة لمحاربة هذه الظاهرة التي تفشت في المجتمع المصري وجاءت العقوبات كالتالي : 

    1. معاقبة أمين معلم أول علوم بمدرسة الأمل للتعليم الأساسي بإدارة الشيخ زايد التعليمية بخصم شهر من راتبه
    2. معاقبة معلم لغة ألمانية بمدرسة الشيخ زايد الثانوية بنين بخصم شهر من راتبها
    3. ومعاقبة معلم أحياء بمدرسة الشيخ زايد الثانوية بنات بإدارة الشيخ زايد التعليمية بخصم شهر من راتبها
    4. معاقبة معلم علوم إعدادي بمدرسة الحي الأول تعليم أساسي بإدارة الشيخ زايد التعليمية بخصم شهر من راتبها
    5. معاقبة معلم علوم بمدرسة الشروق الخاصة بإدارة بولاق الدكرور التعليمية
    6. معاقبة معلم علوم بمدرسة الرضوى الحديثة لغات التابعة لإدارة أكتوبر التعليمية ﻻعطائهما دروس خصوصية بالمخالفة بمركز للدروس الخصوصية آخر بخصم خمسة أيام من راتبهما وفقا لمادة ٦١من العمل الموحد مع إخطار مدارسهم باتخاذ اللازم حيال عقودهم مع فصلهم من الخدمة تطبيقا للنص الصريح في العقد .
    أما بخصوص السناتر التعليمية التي ضبطت أثناء إعطاء دروس خصوصية ، فقامت المحافظة بتشميع السنتر وقطع المياه والكهرباء عنهم ، مع إبلاغ هيئة الضرائب العامة ( مكافحة التهرب الضريبي ) لإتخاذ اللازم ، وإبلاغ هيئة المصنفات والنيابة العامة.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق