التعليم ورئاسة الوزراء توضح تفاصيل تقسيم العام الدراسي إلي ثلاثة فصول .. التفاصيل من هنا

التعليم ورئاسة الوزراء توضح تفاصيل تقسيم العام الدراسي إلي ثلاثة فصول .. التفاصيل من هنا
    وزارة التربية والتعليم ، ورئاسة الوزراء توضح رسميا تفاصيل تقسيم العام الدراسي إلي ثلاثة فصول دراسية
    بدأت وزارة التربية والتعليم في الأونة الأخيرة الأهتمام بتصحيح كل الأخبار التي تهم المواطن المصري علي الفيس بوك والخاصة بالتعليم المصري ، ومن هذه الأخبار انتشار خبر بخصوص تقسيم العام الدراسي إلي ثلاثة فصول ، وتفاعل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي مع هذا الخبر ما بين معارض ومتفق مع هذا النظام الموجود في العديد من دول الخليج ، واليوم ننشر لكم حقيقة هذا الخبر تبعا لبيان التعليم .

    اصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني "المركز الأعلامي" بيانا منذ قليل يوضح لعامة الشعب حقيقة خبر تقسيم العام الدراسي إلي ثلاثة فصول ، مثل العديد من دول الخليج ، وذلك بعد انتشاره علي مواقع التواصل الأجتماعي ، وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن هذا الخبر عار تمام من الصحة ، وأن التعليم ما زالت مستمرة بنظام الترمين ، وما حدث ما هو إلا سوء تفاهم ولبس من المعلمين وأولياء الأمور لتصريح الدكتور رضا حجازي ، الذي ما كان إلا تلميح فقط . 

    هذا وقد جاء هذا التوضيح بعد أن قام مركز معلومات مجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم، والتي قامت بدورها وبشكل قاطع تماما نفي ما تردد من أخبار بخصوص تقسيم العام الدراسي إلى ثلاثة فصول بدلا من ترمين .

    وقد أكد المركز الأعلامي عن نفي أي خبر بخصوص تقسيم العام الدراسي جملة وتفصيلا ، وأكد أنه لانية نهائيا لمثل هذه القرارات ، وأن التعليم سوف تقوم بالتطوير بعيدا عن هذا المجال ، وسوف تصب تطويرها علي المعلم ، والهيكل التعليمي من مبان ومناهج وخلافه.

    كان هذا رد وزارة التربية والتعليم على ما انتشر خلال الفترة الأخيرة من أخبار تشير إلى نية الوزارة بتقسيم العام الدراسي إلى ثلاثة فصول دراسة، والتي تم التأكيد على عدم صحتها من قبل وزارة التربية والتعليم والتي أشارت إلى أن تلك الفكرة ليست مجالات للبحث حتى.
    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج