بالرقم القومي نتيجة القبول في المدارس اليابانية 2017 | رابط اسماء الطلاب المقبولين في المدارس اليابانية بالرقم القومي

بالرقم القومي نتيجة القبول في المدارس اليابانية 2017 | رابط اسماء الطلاب المقبولين في المدارس اليابانية بالرقم القومي

    ظهرت منذ قليل نتيجة القبول بالمدارس اليابانية للمدارس التي افتتحها السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أسماء الطلاب المقبولين بالمدارس المصرية اليابانية.

    واعلن السيد الاستاذ أحمد خيري، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم ،عن عدد الطلاب المقبولين هذا العام في المدارس اليابانية حيث أعلن إنه تم قبول 1800طالب وطالبة ، أما عن عدد المدارس التي تم قبول الطلاب فيها فهي ـ8 مدارس والتي تم الانتهاء من تجهيزها هذا العام .

    اما عن قواعد قبول الطلاب في المدارس اليابانية فأكد "خيري"  أن قبول الطلاب جاء بطريقة الكترونية عن طريق اختيار الكمبيوتر للطلاب وفق قواعد ثابتة أهمها الأكبر سناً، وكذلك قرب الطالب من المربع السكني للمدرسة ، وقد تم اعلان هذه الشروط قبل الدراسة  بمنتهي الشفافية.

    اما عن موعد بداية الدراسة في المدارس اليابانية فقد أشار إلى أنه سيتم بدء العام الدراسي الجديد بالمدارس المصرية اليابانية الأحد المقبل، وسيتم تخصيص الأسبوع الأول لاستكشاف المدرسة، والتعرف علي أنشطة التوكاتسو بلس واستكمال الأوراق المطلوبة .

    والأن نترككم مع رابط نتيجة القبول بالمدارس اليابانية ويمكن معرفة  أسماء الطلاب المقبولين بالمدارس المصرية اليابانية بالرقم القومي وذلك من خلال الضغط هنا

    اما عن التظلمات فمن المتوقع أن لا تعلن التعليم عن تظلمات المدارس اليابانية نظرا لتأخر الطلبة في بدء العام الدراسي وكذلك وجود اعداد كثيرة قامت بالتقديم مع قلة عدد المدارس المتاحة ، والتي بدأت العمل هذا العام . 
    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج