عاجل للمعلمين : مجلس الوزراء يوافق علي جدول الأجور الجديد

عاجل للمعلمين : مجلس الوزراء يوافق علي جدول الأجور الجديد
    قدم خلف الزناتي نقيب المعلمين لرئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل منذ ايام قليلة جدول الأجور الجديد الذي يتضمن راتب يصل لـ 10000 الآف جنيه ، وأكد خلف الزناتي نقيب المعلمين، ورئيس اتحاد المعلمين العرب،ان رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قد وافق على هذا الجدول المقترح من قبل النقابة .

    وأضاف، خلال اجتماع أعضاء النقابات الفرعية واللجان النقابية المنعقد حاليا بمقر النقابة، أن الجدول مقترح أن يتم تضمينه في قانون التعليم، موضحا أن الجدول المقترح ينص على أن يحصل المعلم المساعد على ٢٢٩٧ جنيهًا كإجمالي دخله، وأن يكون إجمالي راتب المعلم ٢٧٥٢ جنيهًا، ومعلم أول ٤ آلاف وخمسين جنيها، ومعلم أول أ ٥٥٥٢ جنيها، وبالنسبة لمعلم أول أ فذلك الراتب بعد أكثر من ١٠ سنوات خبرة.

    وتابع بأن جدول الأجور المقترح ينص على أن يحصل المعلم الخبير على راتب ١٠ آلاف و٣٢٧ جنيها، وكبير المعلمين على ١٠ آلاف و٥١٦ جنيها، والأخيران لا يصلان إلى تلك الدرجة قبل ٢٠ سنة خبرة على الأقل وهما على درجتي مدير عام ووكيل وزارة وهؤلاء لا يمثلون ٢٪ من إجمالي عدد المعلمين.
    ولفت إلى أن موافقة رئيس الوزراء أن يتم تنفيذ الجدول على ثلاث سنوات في السنة الأولى ٥٠٪ وفي الثانية والثالثة ٢٥٪ لكل سنة.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج