بالفيديو : معلم يصفع إحدي طالبات الثانوي علي مؤخرتها داخل احدي السناتر وهذا هو رد فعلها

بالفيديو : معلم يصفع إحدي طالبات الثانوي علي مؤخرتها داخل احدي السناتر وهذا هو رد فعلها

    انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحدي المعلمين وهو يقوم بشرح حصة لمادة التاريخ ، وفي أثناء الحصة قامت أحدي الطالبات بالنهوض للخروج من الحصة ، ولكن المعلم قام بحركة غريبه جدا حيث قام بتحريك يده مع اصدار صوت عالي وهو اشبه ما يكون بصفع المعلم للطالبة علي مؤخرتها .

    وبعد هذه الحركه المقصودة ضحكت الطالبة وضحك كل من في القاعة ، وقام المعلم بتمثيل انه ينظف بنطاله ، واستغرب رواد التواصل الأجتماعي من قيام معلم بهذه الحركة ، التي لا تليق بمكانته وعلي صعيد آخر هاجم الطلاب المنتقدون كون أن هذا المعلم من أكثر المعلمين ايصالا للمعلومة بأسلوبه .

    وبرر الطلاب أن أسلوب هذا المعلم يقوم علي الفكاهة والضحك ، وذلك لأيصال المعلومة لأذهان التلاميذ بأي شكل ممكن ، ولكن هل يصلح أن تصدر مثل هذه الحركة من معلم ولو لم يقم بها فعلا ، ولمجرد كونها مزحة عابرة لأضحاك الطلاب في المجموعة .

    علي صعيد آخر شدد وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي علي أهمية القضاء علي السناتر ، لان من فيها ليس إلا تجار ويحاولون الوصول إلي غرضهم بطرق سهلة وسريعه ، بغض النظر عن طريقة أيصال المعلومة للتلميذ ولهذا وجب أن يتم عمل حملات منظمة لمراقبة السناتر التعليمية أو القضاء عليها وأغلاقها في حال كونها مخالفة للاعراف التعليمية .

    نترككم مع الفيديو ,, ونتمني ان تشاركنا بتعليق بأسفل الصفحة أو علي صفحة التعليمية ( المدرس بوك ) علي مواقع التواصل الاجتماعي .




    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق