موعد المرحلة الثالثة لتدريب ترقيات المعلمين 2017-2018

موعد المرحلة الثالثة لتدريب ترقيات المعلمين 2017-2018

    مع انطلاق تدريبات المعلمين علي الترقي للمرحلة الثانية منذ أيام ، ينتظر المعلمين بفارغ الصبر موعد انطلاق المرحلة الثالثة من تدريب الترقي للعام الدراسي 2017-2018 ، وذلك لباقي التخصصات مثل العلوم والدراسات والكيمياء والفيزياء .. وغيرها من التخصصات التي لم يرد اسمها في المراحل السابقة لتدريب الترقي .

    ولذلك ننشر لكم اليوم الموعد المقترح لبدء تدريب الترقي لباقي دفعات المعلمين الذين لم يستكملوا تدريب الترقي ، لعدم ورود اسمائهم في نشرات التدريب علي موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين ، في مختلف التخصصات السالف ذكرها ، ومن المقترح أن يبدأ هذا التدريب في الأسبوع القادم بعد الأنتهاء هذا الأسبوع من تدريب باقي الأخصائيين الأجتماعيين ومعلمي المواد الثقافية كاللغة العربية والأنجليزية والفرنسية والأيطالية ، وغيرها من التخصصات التي تتلقي التدريب حاليا .

    ومن المهم إلي أن نشير إلي اعزائنا المعلمين متابعة صفحتكم التعليمية المدرس بوك ، للإطلاع علي الجديد من أخبار الترقية ، والتعليم والمرتبات ، فور نزولها ، حيث من المعروف لكم أن فوات الترقيه علي الترقي ، يضيع فرصتك هذا العام ويؤدي بك إلي الأنتظار إلي المرحلة القادمة في الترقي ، والتي قد تطول لأكثر من عام . 

    ونشير بالذكر في حال ورود اسمك في تدريب الترقي ، إلي أن تذهب في الموعد المحدد لك بأخطار الترقي ، مع طباعته ، وأخذ بطاقة الرقم القومي معك ، مع ضرورة توافر ايميل شخصي لك سواء علي الجي ميل أو الياهوو ، وذلك تمهيدا لأنشاء حساب علي بنك المعرفة المصري ، الذي يعتبر هو منهج هذا العام في التدريب للترقي

    إرسال تعليق