ننشر استمارة طلب الترقى (اقرار الترشيح للترقي ) للمعلمين لعام 2018/2017

ننشر استمارة طلب الترقى (اقرار الترشيح للترقي )  للمعلمين لعام 2018/2017

    اعزائي المعلمين نقدم لكم اليوم ملفا هاما جدا لكل معلم مقبل علي الترقي لابد من ارفاقه في الملف الخاص بك عن تقديم ملف الترقي والذي قد نشرنا محتوياته سابقا في مقال يمكنك الاطلاع عليه من هنا ( محتويات ملف الترقي من هنا ) .

    هذا الملف لابد من ارفاقه في أوراقك التي سوف تقدمها بعد انتهائك من التدريب علي الترقيه والذي قد بدأت المرحلة الثانية منذ اليوم الثلاثاء ، وقد قدمنا قبل ذلك طريقة الحصول علي اخطار ترقيتك قبل الجميع من هنا .

    وهذه الورقة عبارة عن اقرار الترشيح للترقي وهي ورقة تقوم بملء البيانات الموجودة بها وهي عبارة عن اقرار انك تشغل وظيفة معلم ( تكتب وظيفتك الحالية قبل الترقي ) وأنك قد أمضيت 5 سنوات علي هذه الوظيفة .

    حيث أكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين علي أنه لابد للمعلم أن يعمل خمس سنوات كاملة من أجل الحصول علي دوره في الترقي وعليه فالمعلم الذي يعار أو يعمل بالخارج لا يكون من حقه التقدم للترقي بسبب هذا الشرط .

    أما الجزء الثاني من الأقرار فهو خاص بموظف شئون العاملين في الإدارة التعليمية ، فهو الذي يراجع بياناتك ويتأكد من وجودك علي رأس العمل في الخمس سنين الماضية ، من خلال ملفك الموجود في الإدارة التعليمية ، والذي يحوي جميع تحركاتك وتنقلاتك.

    نترككم الأن مع نسخة من طلب ترشيح الترقي : 

    شارك لتعم الفائدة
    1. انا حصلت علي اجازة رعاية طفل ثلاث سنوات متواصلة وانا علي رآس العمل حاليا واسمي نزل في كشوف المتدربين وحصلت علي التدريب ولكن الادارة رفضت تآخذ اوراقي ماذا افعل

      ردحذف

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج