تحميل رواية زائرات الخميس pdf للهاتف والكمبيوتر برابط مباشر من هنا
تحميل رواية زائرات الخميس pdf للهاتف والكمبيوتر برابط مباشر من هنا 
الأطفال لا ينسون. يكبرون قاطعين عهدًا على أنفسهم ألّا يكرّروا أخطاء آبائهم في حقهم. لكنهم، في التفافات طرق الحياة، يستيقظون فجأة ليُدركوا أنهم صاروا نسخًا أشدّ سوادًا من آبائهم. فعندما تزوّجت مشاعل زوجها الرابع، كانت أمها الفائضة بالحياة والغواية ومحبّة الرجال قد تزوّجت زوجها الرابع أيضًا. وعندما عيّرتها بأنها رمتها على والدها عندما تطلّقت منه، كانت هي أيضًا ترمي صغارها في بيوت آبائهم. تدخل مشاعل في نفسها، تراجع ذاكرتها كلّها، وتعيد أشرطة المحاكمات التي أجرتها في خيالها. هل تُدرك حينها أسبابهم؟ هل يساعدها مجلس الخميس الذي يفيض بزائراته من المراهقات العاشقات الصغيرات وأمهاتهن الحكيمات على فهم الحياة وظروفها؟ هل تسامحهم عندما باتت تشبههم إلا قليلا؟

برائحة البخور والهيل والقهوة العربية الأصيلة تستقبل زائرات الخميس للكاتبة السعودية والمقدمة التلفزيونية بدرية البشر ضيوفها وتأخذهم في جولة خاصة لأخبار الناس وافكارهم المختلفة داخل المجتمع السعودي المحافظ على أفكاره ومعتقداته في ظل حياة رتيبة تتجسد في شخصية مشاعل او ميشو كما كان يلقبها زوج أمها والتي كانت تحاكي قصة الفتاة الطفلة ذات الأعوام الستة عشر والتي تطلقت اكثر من مرة وكررت اخطاء والدتها اربع مرات بعد ان كانت تقطع العهد على نفسها ان لا تعيد تلك الأخطاء وان لا تقع بنفس الأخطاء فتلك الطفلة الصغيرة التي كبرت يتيمة عند زوجة اب كانت تأمل ان تجعل حياة اطفالها مستقرة

 ولكن كان القدر كفيل بأن يعيد التاريخ نفسه في كل مرة تتزوج بها لتجعل من اطفالها يعيشون نفس تفاصيل حياتها فلم تكفيها محاكمات جلد الذات عن تدمير زواجها مرة تلو الاخرى وكان قلم الكحلة في عيني أمها لن يمحي الدموع المخبأة في قلبيهما وكيف ان أمها كانت تهون عليها الامر وأنها كانت قد اقتطعت قطعة من قلبها لتبلغ السعادة تلك الكلمة القوية والخالية تماما من الحكمة والتي عاشت فيها ميشو وأخوها عبد الرحمن حياة معذبة ومحرومة من حنان الام وأمانها وكيف انها باتت تبني قرارتها تماما كأمها خالية من المشاعر والحب فحسام الحبيب السري الذي كانت دائما تحمله مشاعل في افكارها كان سبب عدم استقرارها في حياتها فكما أخبرت والدتها بأنها قد ورثت منها تعدد الزيجات ولَم ترث عيونا او آنفا وكيف يصبح زوج الام احن وألطف اتجاه الاولاد من الأب هذه الأفكار التي تطرحها بدرية في جعبتها بسلس مرن لااحداث رواية تلك الطفلة التي أصبحت زوجة وسيدة مطلقة لااكثر من مرة وان التقاليد والمجتمع يسمح بمثل تلك وطالما انها تقيم فكر الرجل بأنه يخلص بسرعة وأنها مجرد شي ء تتحرك بأمر واختيار الآخرين قلبت الروائية القصة ولَم ترض لمشاعل ان تعيش حياتها مجرد رقم في حياة اي زوج فحولتها لتلك الفتاة الجامعية التي تحاول جاهدة تغيير فكر وان تكون امرأة وام مسؤولة لا تكرر أخطاء والدتها ولا تعيش حياتها تائهة كزائرة وان تكون عضو فعال ومنتج بالمجتمع رواية

المحظور بكتاب بدرية البشر زائرات الخميس

اعلنت بدرية البشر عن نشر روايه زائرات الخميس المثيرة للجدل والذي يحتوي علي كلمات اباحية جنسية تشرح بها ما يحدث بين الزوج وزوجتة في ليلة الدخلة بكل التفاصيل والعبارات الجنسية ومعانيها، وتسبب كتاب "زائرات الخميس" في اثارة الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي التي هاجمت وبشدة محتوي رواية زائرات الخميس للكاتبة بدرية البشر التس سبق اتهامها بممارسة افعال مخلة بالاداب العامة واثارت الراي العام بالمملكة العربية السعودية، وبعد نشر رواية زائرات الخميس PDF قرر مكتب التحرير سحب النسخة الاصلية والمنشورة من الاسواق بشكل فوري، ولكن تم تسريب واتاحة تحميل زائرات الخميس علي الانترنت .

هاشتاغ #زائرات_الخميس 

وبعد انتشار زائرات الخميس لبدرية البشر تصدر هاشتاغ #زائرات_الخميس صفحات تويتر موقع التدوينات الصغيرة واهتم الجميع واثار فضولهم قرائة كتاب الخميس الونيس اون لاين المحمل علي جوجل درايف لمعرفة ما تحتوية الرواية الجنسية، وعن طريق كل حصري ننشر لكم في هذا التقرير كافة المعلومات عن قصة بدرية التي كتبتها في زائرات الخميس، التي رفضت التعليق علي انتقادات الراي العام لمحتوي كتاب زائرات الخميس pdf والهجوم الشديد التي تعرضة له، حيث وصف البعض ان رواية كتاب زائرات الخميس يخالف تعاليم الشريعة والاخلاق .

تحميل زائرات الخميس الونيس pdf اون لاين رواية بدرية البشر



وزارة الثقافة تسحب كتاب زائرات الخميس لبدرية البشر

كما قررة وزارة الثقافة والاعلام بسحب جميع النسخ المنشورة وحظر اعادة اصدار الروواية، وعلي ذلك القرار يبحث جميع مستخدمي الانترنت علي تحميل كتاب زائرات الخميس pdf اون لاين رواية المذيعة بدرية البشر، ونشر عدد من رواد التواصل الاجتماعي صفحات روايه زائرات الخميس الونيس والتي ظهر بها بالتفاصيل الكاملة مشاهد الافلام الاباحية، وقرر مكتب جرير سحب النسخة وعدم النشر .

تحميل زائرات الخميس جوجل بلاي google play

كتاب زائرات الخميس pdf  - نطرح لكم كتاب بدرية البشر زائرات الخميس جوجل بلاي ، اطلقت بدرية البشر كتابها الاباحي زائرات الخميس وفيه تقوم بشرح ليلة الدخلة وكيفية تعاملات الزوج مع زوجته في هذه الليلة وفور نشر هذا الكتيب ، قامت مكتب تحرير ، بسحب الكتاب من الاسواق ، الجدير بالذكر أنه كتاب زائرات الخميس لبدرية البشر يحتوي من المعاني مالا يكن في صالح المواطنين بالمملكة وغيرها ، فهو يحتوي علي معاني جنسية بعباراة واضحة ، والجدير ذكره ان بدرية البشر تم اتهامها سابقا بممارس الجنس والاباحية ، لذلك وبعد ان قامت بنشر كتاب زائرات ادي نشر هذا الكتب الي تصدر ثنائي من الهاشتاغ يخص بدرية البشر  وهما #زائرات_الخميس وايضا #الخميس_الونيس ، وفضلا من بوابة أخبار حصرية سوف نتعرف الان علي قصة بدرية البشر صاحبة كتاب الجنس والاباحية ...
من هي بدرية البشر ويكيبيديا

رفض بدرية بشر التعليق علي الانتقادات

رفضت بدرية البشر التعليق علي انتقادات المغردين التي لحقت بها وقامو بشن هجوم كبير علي ما قامت بنشره من جنس واباحية في هذا الكتب الذي يخالف الشريعة الاسلامية والقيم الاخلاقية ،  وعلي الجانب الاخر اتخذت وزارة الثقاف والاعلام السعودية قراراً حاسماً بسحب جميع النسخ التي اصدرت لهذا الكتيب ، لذلك يبحث الجميع الان عن طريقة تحميل كتاب ((زائرات الخميس PDF )) للمذيعة بدرية البشر حيث يحتوي كتاب زائرات الخميس أو الخميس الونيس علي تفاصيل ومضامين جنسية ..
تحميل وتنزيل كتاب بدرية البشر PDF

نواف المهدي أم بدرية البشر 

الجدير بالذكر أنه في أواخر عام 2016 اطلق احد المواطنين بالمملكة العربية السعودية والذي كان يكني بـ نواف المهدي كتاب يحمل إسم العلاقات الجنسية بين الزوج والزوجه علي فراش الزواج  كما اكد نواف المهدي علي انه وجد هذه الرواية في الاقسام التي تم تخصيخها للإطفال  وانتقد وجودها داخل هذا القسم ،  وتم انتظار رد مكتبة جرير وبالفعل قامت مكتبة جرير بسحب الرواية من الاسواق .
كتاب زائرات الخميس لبدرية البشر

تعليق رواد التواصل الأجتماعي علي كتاب بدرية البشر

وكان رد أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي انه اطلع علي مقطتفات من كتاب زائرت الخميس لبدرية البشر ، واكد انه غير أنيق وان ما شاهده داخل هذا الكتاب مه هو الا فيلم اباحي وعليه فكان أول رد فعل من مكتب جرير ، الاعتراف الكامل والإتفاق مع المواطنين  لذلك فقد تم سحب النسخ من المكتب وقام بشكر المغرديد علي تدوين الملاحظات  ولكن لم يتم توضيح ما اذا كانت قد قامت بسحب هذه الكتب من الرف المخصص للأطفال ام ايقاف بيعها بالكامل .

والأن مع رابط مباشر لتحميل رواية زائرات الخميس وللتحميل



تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 sakin

    رائع

  • 👤 Unknown

    الكتاب فيكككككككك

  • 👤 Unknown

    Fuck u

  • 👤 Unknown

    ممكن ترسلو الرواية عبرالبريد