نقل أم شهادة الإدارات تبدأ في استلام استمارات الشهادة الإبتدائية وتضرب بقرار الوزير عرض الحائط

نقل أم شهادة الإدارات تبدأ في استلام استمارات الشهادة الإبتدائية وتضرب بقرار الوزير عرض الحائط
    >
    أصدر السيد الوزير قرار علي جميع الإدارات والمديريات التعليمية بإلغاء الشهادة الإبتدائية وتحويل الصف السادس الإبتدائي إلي سنة نقل عادية ، مما حول امتحانات الصف السادس إلي امتحانات علي مستوي المدرسة وليس علي مستوي الإدارة ، هذا بحسب قرار السيد الوزير.
    ولكن فؤجي بعض المعلمين بقرار بعض المديريات بطلب صور شخصية للطلاب تمهيدا لعمل استمارات امتحانات الشهادة الأبتدائية ، كما هو متعارف عليه في الأعوام السابقة ، ضاربين بقرار السيد وزير التربية والتعليم عرض الحائط ، وهو ما يجعل أولياء الأمور في حيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي فهم بين نارين هل الصف السادس شهادة أم نقل ؟ 

    وعند سؤال الإدارات التعليمية كان الجواب الطبيعي ، لم تصدر تعليمات لحين اللحظة أو قرارات منظمة لعملية امتحانات الصف السادس أو كنترولات الصف السادس ، وهو ما جعل المختصين يعملون علي القوانين السابقة ، والتي تحتم عليهم البدء في عمل الأستمارات وتجهيز الكنترولات تمهيدا لامتحان الطلاب في نصف العام .

    وهنا يظل السؤال هل أصبحت قرارات السيد الوزير مجرد تصريحات علي الأنترنت ، ومن المسئول عن تأخر وصول هذه القرارات إلي المديريات التعليمية بمختلف محافظات مصر ، ومن يعوض اولياء الأمور عن الحيرة بين تصريحات الفيس بوك ، والواقع المتمثل في الفصول والإدارات .

    نترككم مع صور من جروب تمرد علي المناهج التعليمية 

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق