شوقي والزناتي في خلاف علي العلاوة الدورية للمعلمين والقضاء يحسم المسألة
شوقي والزناتي في خلاف علي العلاوة الدورية للمعلمين والقضاء يحسم المسألة
قال خلف الزناتي نقيب المعلمين، رئيس اتحاد المعلمين العرب، إن نقابة المعلميين قدمت مطالب عديدة للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، ومن هذه المطالب صرف العلاوت الدورية للمعلمين عن عامي 2015 و2016 وما يترتب على ذلك من آثار.

ومن المطالب المقدمة أيضا إلي وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي إعادة صرف حافز مديري المدارس الذي توقف منذ عامين لتشجيع العناصر المتميزة على التقدم لشغل المناصب القيادية، بالإضافة إلى تدريب المعلمين في الأكاديمية المهنية.

وأضاف نقيب المعلمين أنه رغم مناقشة هذه المطالب مع شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ووزير التعليم، إلا أنه حتى الآن لم يتم تنفيذ أي مطلب منها، موضحا أن هناك تجاهل تام من الوزير للنقابة،متابعا "في حالة عدم استجابة الوزير لمطالب النقابة سيتم رفع دعوى قضائية ضده".

ويعتبر الكثير من النشطاء أن مثل هذه التصريحات تعتبر انتهاء شهر العسل بين شوقي والزناتي ، الذين يدعم فيه كل منهما الآخر، جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وافق علي جدول الأجور المقدمن من قبل النقابة لرفع المعلمين ماديا وأدبيا ، وجاري دراسته من قبل مجلس الشعب ووزارة المالية ودراسة طريقة تطبيقه والموارد اللازمة لذلك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق