اضراب المعلمين بسبب عدم صرف الحافز .. التفاصيل من هنا

اضراب المعلمين بسبب عدم صرف الحافز .. التفاصيل من هنا
    تقدم عدد من أولياء الأمور ، بشكوى للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بسبب إضراب المعلمين المعترضين على عدم صرف الحوافز.

    وقالت إحدى أولياء الأمور إن ابنها مقيد بمدرسة سمير فهمي التجريبية المتميزة لغات، وحينما ذهب إلى المدرسة، ظل داخل الفناء وباقي الطلاب بمختلف المراحل التعليمية، من الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحًا، مشيرة إلى ان المعلمين أضربوا عن العمل ولم يصعدوا للفصول بسبب عدم صرف الحوافز.

    وأضافت ولية الأمر، أن المدرسة فتحت أبوابها قبل موعد الانصراف الرسمي، وخرج بعض الطلاب إلى الشارع، واختفت طالبة لم يتم العثور عليها حتى الآن، لافتة إلى أن المعلمين أشاروا إلى استمرار الإضراب لمدة أسبوع.

    ودخل عدد من معلمي مدارس إدارة القاهرة الجديدة التعليمية منها: سمير فهمي، الحرية، وعمر بن الخطاب، فى إضراب عن العمل صباح اليوم الأحد، بسبب امتناع الإدارة عن صرف حافز المناطق النائية، والجهود غير العادية.

    من جانبه، أكد خالد حجازي مدير إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، أنه يتابع إضراب المعلمين، فى بعض المداس الإدارة، بسبب عدم صرف الحوافز، مؤكدًا أن الموضوع موجود على مكتب محافظ القاهرة حاليًا، لإيجاد الحل القانوني اللازم وإنهاء الأزمة.

    وأكد حجازي، أنه يتم بحث الأمر قائلًا: "أنا كمان لسة ما اتصرفليش الحافز ده".

    وكشف مصدر مسئول داخل إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، أن أسبابًا ادارية تقف وراء عدم صرف حوافز المعلمين حتى الآن، مؤكدًا أنه جاري استكمال الإجراءات.

    وأكد المعلمون أنهم يصرفون حافز المناطق النائية منذ عشر سنوات، مشيرين إلى أن الميزانية موجودة ولكن إدارة القاهرة الجديدة ممتنعة عن الصرف.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج