اخبار هامة عن حركة نقل كبري للمعلمين داخل المدارس. التفاصيل هنا

اخبار هامة عن حركة نقل كبري للمعلمين داخل المدارس. التفاصيل هنا
    حركة تنقلات جديدة للمعلمين التفاصيل من هنا
    حركة تنقلات جديدة للمعلمين التفاصيل من هنا
    تعاني العديد من مدارس مصر من عجز كبير في المعلمين في كثير من التخصصات ، وعند الحصر نجد أنه لا عجز بالمعلمين بالعكس هناك زيادة في بعض التخصصات والعملية كلها تتلخص في سوء التوزيع.

    ولهذا يعد الدكتور محمد عمر مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بوزارة التربية والتعليم، فريق عمل كبير مكون من 35 زميل يعمل منذ فترة على إنشاء أكبر قاعدة بيانات لجميع المعلمين على مستوى المدارس وذلك لحصر مشكله العجز والزيادة على مستوى المدرسة.

    وأكمل مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات فى ظهور صحفي له اليـوم، أن الفريق قارب على الانتهاء على مستوى الجمهوريه وبدايه من الأسبوع القادم يتم العمل على مستوى المحافظات التى اكتملت بياناتها وذلك بهدف علاج العجز والزيادة و تعديل المسميات الوظيفيه لمن يرغب والنقل الداخلى وضم المدة للمعلمين.

    وبعد هذا الحصر وفي حالة وجود عجز في أي تخصص سوف تعقد مسابقات محلية لسد العجز بالمدارس بمعرفة المحافظات وكذلك تحت اشراف وزارة التربية والتعليم لضمان النزاهة  والشفافية وتعيين أصحاب الخبرات، والمؤهلات العلمية الأعلي


    وسوف يطبق علي المعلمين الزائدين قانون  202 لسنة 2013 والخاص بالنقل والندب بين المعلمين والذي ينظم عملية توزيع الفائض من المعلمين والعمل علي استكمال النصاب القانوني لهم

    إرسال تعليق