شوقي للنواب إمكانياتنا محدودة ومفيش موازنة ،معنديش إجابات لأسئلتكم

شوقي للنواب إمكانياتنا محدودة ومفيش موازنة ،معنديش إجابات لأسئلتكم
    تفاصيل لقاء طارق شوقي في البرلمان اليوم 19-11-2017
    استدعي البرلمان اليوم دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من أجل العديد من طلبات الأحاطة للوقوف علي ما تم من جهود لتنمية التعليم في مصر ، وقد شهدت لجنة التعليم بمجلس النواب، مناقشات واسعة بين النواب والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، حول استراتيجية التعليم الجديدة، والمقرر تطبيقها في عام 2018.

    كانت البداية، حينما طالب الدكتور جمال شيحة رئيس اللجنة، وزير التربية والتعليم، بتعريف الاستراتيجية للنواب، وحاول الوزير طارق شوقي عرض "بريسنتيشن" عن الوزارة.

    وقالت الدكتورة رشا إسماعيل، عضو اللجنة: "إحنا شوفنا كل البرسينتيشن ده في منتدى الشباب، وعايزين نعرف إيه هي استراتيجية التعليم في 2018".

    وفاجأ النائب عمر أحمد دوير، الوزير، قائلا: "أنا ابني في الابتدائية ومن يوم 15 أكتوبر المدرسة قالتلهم متروحوش".

    وسأل "دوير" الوزير: "هتعمل إيه في الدروس الخصوصية والقيادات التعليمية إحنا معاك في الحلم، لكن هتعمل إيه في الواقع"، متابعا: "الرئيس عبدالفتاح السيسي لما أعلن عن بناء العاصمة الإدارية الجديدة لم ينسى باقي مصر وهمومها ومشاكلها".

    ورد الدكتور طارق شوقي: "نحن أيضا نبحث عن العديد من الإجابات لبعض الأسئلة"، مستطردا: "إحنا بنعمل بأدوات شبه معدومة، وموازنة معدومة، وإحنا قاعدين أصلا بنشتغل عشان نوجد إجابات".