بعد أن قررت الأكاديمية المهنية للمعلمين طبقا لتعليمات البرلمان ، وتداول الأخبار علي الصحف الكبري اختبار المعلمين علي بنك المعرفة المصري ، وذلك بعد الأنتهاء من تدريب الترقي ، أكد حسن جاويش مدير الإدارة العامة لصلاحية الترقي بالأكاديمية المهنية للمُعلمين ، أنه سوف يتم قريبًا عقد اختبارات للمعلمين الذين تم تدريبهم مؤخرًا على بنك المعرفة.

منهج الترقي والاختبار اونلاين علي بنك المعرفة

وأكد السيد مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين في تصريح له اليوم ، عن منهج الترقي الذي سوف يتم اختبار المعلمين فيه علي  برنامج الترقي " بنك المعرفة - بحوث الفعل" وذلك من خلال اختبار "أونلاين" على، مشيرًا إلى أنه سوف تقوم جهة غير الأكاديمية المهنية للمعلمين بالإشراف على هذا الاختبار .


شهادة اختبار الترقية للمعلمين 2018

أما بخصوص الشهادة التي سيحصل عليها المعلم بعد أن يتم اختبار الترقي علي بنك المعرفة ، فقد أوضح جاويس أن المعلم الذى سوف يجتاز هذا الاختبار ، سيتم ارسال شهادة اجتياز البرنامج التدريبي ، من خلال الإيميل الرسمى المُعد له من قبل الوزارة على "أوفيس 365" .

تفعيل ايميل اوفيس 365

وقد نبه الدكتور حسن جاويش علي السادة المعلمين بضرورة تفعيل أوفيس 365 وذلك لان الاختبارات والشهادة سوف تتم من خلاله ولهذا يجب علي كل معلم أن يهتم بأيميل أوفيس 365 قبل بدء الأختبار.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق