زهران هل يمكن تطبيق جدول الأجور الجديد أم فنكوش

زهران هل يمكن تطبيق جدول الأجور الجديد أم فنكوش
    بعد انتزاع لجنة تسيير الأعمال موافقة مجلس الوزراء على جدول مرتبات المعلمين - كما ادعوا ، أطالب باستمرار لجنة تسيير الأعمال أربع سنوات أخرى في النقابة ، طالما مجلس الوزراء وافق تبقى وزارة المالية وافقت ، ووزارة التخطيط وافقت ، ووزارة التربية والتعليم وافقت ، كده مفيش مشكلة هنقبض إمته بقى ؟ !! .

    إذا كنا طالبنا بزيادة مائة جنيه ، وزارة المالية رفضت بحجة أن الـ 100 جنيه ستكلف خزانة الدولة : 2 مليار على الأقل ؟ !! ، تقوم سيادتك تقول إن مرتب كبير معلمين : 10500 بزيادة على المرتب ما يزيد عن 7000 جنيه يعني محتاج في المتوسط 100مليار جنيه على الأقل ؟ !!! ، وبعدين هو مجلس الوزراء في يده قرار ؟ !!!

    هذه موازنة دولة ، والمسئول عن اعتمادها البرلمان ، وليس خلف الزناتي ولا مجلس الوزراء ، نتمنى صورة رسمية معتمدة من مجلس الوزراء لجدول المرتبات المزمع ، وتحديد موعد الصرف !!! ، فإذا لم يكن هناك جدول معتمد بخاتم مجلس الوزراء ، ولا يوجد تاريخ لبدء الصرف ، فاعلموا أنها اشتغالة كالعادة .

    الأعجب إن لجنة تسيير الأعمال صرحت بأنه تم خلال هذا الأسبوع مراجعة الجدول في الوزارة ويتم التناقش فيه ؟ !!! ، كيف وافق مجلس الوزراء ، والوزارة ولجنة تسيير الأعمال ما زالوا يتناقشون في الجدول ؟ !!!
    ** هذا هو الجدول الذي وافق عليه مجلس الوزراء كما ادعت لجنة تسيير الأعمال..

    إرسال تعليق