عروض شركات المحمول بشأن التليفون الأرضي 2018

عروض شركات المحمول بشأن التليفون الأرضي 2018
    التليفون الأرضي

    عروض شركات المحمول لا تنتهي ، وخصوصا مع ضعف التليفون الأرضي ، وكلنا نعرف أهمية الخط الأرضي وكيف أصبح الآن ركيزة أساسية لكل مستخدم للأنترنت في مصر ، وأصبح الحصول علي خدمة Adsl ، شرط أساسي لها أن يكون لديك خط أرضي ثابت لأستقبال الخدمة عليه ، ولهذا قدمت شركات المحمول للشعب المصري مفأجاة العام المقبل .

    عروض المحمول للخط الأرضي

    حيث من المتوقع أن تطرح شركات المحمول العام المقبل ثلاثة ملايين و٣٠٠ ألف خط هاتف أرضى بالقاهرة والإسكندرية ومختلف المحافظات لتيسير الأمر علي المناطق التي لا يتواجد بها خطوط أنترنت أرضي ، ولتفتح الباب أمام المنافسة مع الشركة الوحيدة المحتكرة لهذه الخدمة.

    وقد جرت مباحثات بين الشركة المصرية للاتصالات وشركات المحمول وذلك لتقديم خدمة الهاتف الأرضى، بجانب التجارب الفنية التى تجريها الشركات حاليا لطرح الخدمة العام المقبل.

    وقد حصلت شركات المحمول هذا العام على رخصة "التليفون الثابت الافتراضى" وهي خدمة توازي خدمة التليفون الأرضي وذلك ضمن رخصة الـ 4G لشركات المحمول ، وتتفاوض حاليا مع الشركة المصرية للاتصالات لتقديم الخدمات، مؤكدين أن طرح خدمات الهاتف تمنح شركات المحمول التحول لمشغل متكامل ونستعد لهذا الملف من خلال حسم بعض الأمور الفنية مع الشركة المصرية للاتصالات.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق