مباراة الأهلي الجمعة 29-12 والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي الجمعة 29-12 والقنوات الناقلة

    يواجه فريق الأهلي اليوم موعدا هاما جدا مع فريق ليس بالسهل علي ملعب برج العرب وذلك ضمن الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري العام ، وتقوم بنقل المباراة اليوم قناة أون سبورت ، والتي سوف تذيع المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا.

    موعد مباراة الأهلي الجمعة 29-12

    ومباراة اليوم لها دور هام في مسيرة الدوري بالنسبة للنادي الأهلي حيث أن المارد الأحمر يبحث في ماتش اليوم عن الفوز وذلك لكي يقضي علي نتيجة التعادل الذي حدث أمام وادى دجلة ، وهو التعادل الذى أعاد الأهلي لـ"دوّامة" النتائج السيئة وأثارت حالة من الغضب داخل الشارع الأهلاوى خوفاً من استمرار النتائج السلبية بما يُهدد الحفاظ على بطولتي الدوري والكأس واستعادة بطولة أفريقيا.

    نقاط الأهلي قبل مباراة بتروجيت

    ويدخل الأهلي لقاء الليلة مُحتلاً المركز الثانى برصيد 30 نقطة وله مباراتان مؤجلتين ، فيما يدخل الفريق البترولي المباراة برصيد 17 نقطة يقع بهما فى المركز الحادى عشر.

    ويسعى المارد الأحمر لتحقيق انتفاضة قوية فى الدورى المحلى الليلة قبل المواجهة المرتقبة غدا أمام "عملاق إسبانيا" أتلتيكو مدريد وديا ببرج العرب لصالح أسر ضحايا الإرهاب فى مصر.

    فى المقابل ، يبحث محمد يوسف المدير الفنى لبتروجت عن تحقيق نتيجة جيدة تضمن له البقاء مع الفريق البترولى خلال الفترة المقبلة بعدما تسببت النتائج السيئة للفريق فى مطالبة كثيرين فى بتروجت بضرورة إقالة يوسف والبحث عن مدرب جديد يُعيد الفريق البترولى لنتائجه الجيدة.

    كما يتطلع بتروجت لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير أمام المارد الأحمر من أجل الخروج من "صدمة" محمد دبش لاعب الفريق الذى تم إيقافه مؤخرا بداعى تناول المنشطات وهى الأزمة التى فرضت نفسها بشكل واضح على سطح الأحداث الرياضية طوال الأيام الماضية .
    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج