بالصور مقتل علي عبدالله صالح رئيس اليمن وأسر ابنه وعائلته من قبل الحوثيين

بالصور مقتل علي عبدالله صالح رئيس اليمن وأسر ابنه وعائلته من قبل الحوثيين

    أعلن حزب المؤتمر اليمنى، أن الرئيس السابق على عبدالله صالح قتل برصاص قناصه وليس فى تفجير. وكان قيادى بارز فى حزب المؤتمر الشعبى العام أكد مقتل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح.

    وقال القيادى الذى فضل الكشف عن هويته فى تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، إن الحوثيين أعدموا "صالح" رميا بالرصاص، إثر توقيف موكبه قرب صنعاء بينما كان فى طريقه إلى مسقط رأسه فى مديرية سنحان جنوب العاصمة صنعاء.

    أكدت مصادر بميليشيات عبد الله الحوثى أنها أصابت وأسرت نجل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح قرب مدينة صنعاء ، وقالت مصادر لقناة سكاى نيوز، إن نجل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح، أصيب وأسر من قبل ميليشيات الحوثي التابعة لإيران

    ونشرت مواقع تابعة للحوثيين، صورًا تؤكد مقتل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح. وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قد تداولوا صورًا بثتها وسائل إعلام تابعة لميليشا الحوثى لمقتل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح.
    صور مقتل علي عبدالله صالح
    صور مقتل علي عبدالله صالح

    مقتل علي عبدالله صالح
    مقتل علي عبدالله صالح

    قتل الحوثيين لعلي عبدالله صالح
    قتل الحوثيين لعلي عبدالله صالح

    فيديو مقتل علي عبدالله صالح



    قالت مصادر إعلامية إيرانية، نقلا عن مصادر محلية يمنية، أن الرئيس اليمنى السابق علي عبدالله صالح قتل، بعد محاولته الفرار من العاصمة اليمنية صنعاء.

    وأفادت وكالة مهر للأنباء، أن مساعدا على عبدالله صالح  عارف زوكا وياسر العواضي الذى يشغل منصب أمين عام حزب المؤتمر الشعبي قتلا أيضا مع على عبدالله صالح.من جانبها، نفت مصادر فى حزب مؤتمر الشعب اليمنى، اليوم الأثنين، ما يروجه الحوثيون عن مقتل علي عبدالله صالح، بعد تفجير منزله .

    ونقلت وكالة رويترز عن سكان باليمن، اليوم الاثنين، أن الحوثيين فجروا منزل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح فى وسط صنعاء ومكانه غير معروف. من جانبها أعلنت منظمة الصليب الأحمرعن مقتل 125 على الأقل وإصابة 238 في قتال بالعاصمة اليمنية خلال الخمسة أيام الماضية.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج