حذف مناهج ديسمبر 2017
حذف مناهج ديسمبر 2017

الفاكس الرسمي بخصوص حذف منهج ديسمبر 2017 ، وذلك بعد أن أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بياناً هاماً، أكد فيه الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة، بأن وزارة التربية والتعليم تقوم بخطوات حثيثة لتقديم كافة أوجه الدعم النفسى والمعنوي والتربوي لدعم ومساندة الطلاب من أبناء مصابي وضحايا، مجزرة مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء.

كما شدد حجازي، على توفير الرعاية لأبناء محافظة سيناء، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لسد العجز في معلمي وإداريي مدارس قرية الروضة، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء بتوجيه قوافل نفسية واجتماعية لطلاب مدارس قرية الروضة.

كما أشار رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، بأنه تم تكليف موجهي المواد الدراسية بعدم إدراج الجزء المخصص من المناهج الدراسية بخطة توزيع المنهج المقرر خلال شهر ديسمبر في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي لطلاب صفوف النقل فقط بمدارس قرية الروضة.

رد التعليم علي حذف مناهج الوحدة الأخيرة لباقي المحافظات

وطالب العديد من الأمهات في الجروبات التعليمية بحذف الوحدة الأخيرة او منهج ديسمبر بسبب تقديم الأمتحانات ، وعدم امكانية الانتهاء من شرح الوحدة الأخيرة أو عدم أتقان شرحها لضغط المعلمين للمناهج ولكن كان رد السيد وزير التربية والتعليم "هذا الطلب غيرتربوي" في إشارة منه إلي عدم امكانية تنفيذ هذا الطلب بعدما وعد بدراسته

حذف مناهج ديسمبر 2017
حذف مناهج ديسمبر 2017

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق