رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1439 وموعد الصرف

رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1439 وموعد الصرف
    تم الكشف مؤخرا عن الرابط، الذي يمكن بواسطته الاطلاع عن المساعدات المقطوعة، التي يقوم الضمان الاجتماعي التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بتقديمها، وهي عبارة عن مساعدات تقوم الوزارة السعودية بتقديمها للأشخاص أصحاب الدخول المنخفضة، حيث تقوم المملكة بإيداعها في حسابات هؤلاء الأشخاص، كخطط للمملكة السعودية للارتقاء بالمملكة وبمستوى الأفراد بها.

    رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة

    وكشف الضمان الاجتماعي عن المواعيد المحددة لصرف تلك المساعدات لعام 1439، ويمكن الاستعلام عن تلك المساعدات المقطوعة 1439 عبر العديد من المواقع الرسمية، التي أعلنت عنها المملكة السعودية، ومن بينها موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الإلكتروني، بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن طريق الموقع الرسمي للضمان الاجتماعي على شبكة الإنترنت من هنـــا.

    رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1439

    وأشار الضمان الاجتماعي إلى الشروط اللازمة للحصول على المساعدات المقطوعة ومن أهمها مستند يوضح الدخل الشهري للأسرة ونفقات الأسرة وفقا له.

    ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للضمان الاجتماعي السعودي على الإنترنت، والإطلاع عن المواعيد المحددة لصرف المساعدات المقطوعة بواسطة رقم السجل ورقم الهوية الخاصة بالمستعلم، حيث تقوم المملكة بصرف تلك المساعدات شهريا لذوي الدخل المنخفض والمحتاجين هنـــا.

    رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة

    محددات وقواعد الاستحواذ على العون المقطوعة
    أن لا يكون أقل عمر المستفيد عن 35 عاما.
    أن ليس لديه المستفيد دفاتر تجارية
    إجراء المساعدات للأسر شديدة الحاجة ومحدودة الدخل.
    محددات وقواعد وضوابط المساعدات المقطوعة حسب الكثير من المحددات والقواعد والضوابط:
    أن يكون الطالب للمساعدات المقطوعة عاطل عن الشغل
    الموظف الأعزب مقيد الدخل، يقل راتبه عن 3000 ريال
    الموظف المتزوج والذي يكون راتبه اقل من 8680 ريال.

    إرسال تعليق