التعليم أربعة أيام أجازة رسمية أولها الأثنين القادم لهذه المحافظات

التعليم أربعة أيام أجازة رسمية أولها الأثنين القادم لهذه المحافظات

    كل عام وأنتم بخير ، بمناسبة موسم الأمتحانات الذي بدأ منذ أيام لبعض المحافظات ، وموسم الأمتحانات هذا العام علي أحر من الجمر ، خصوصا بعد عدة قرارت قوية صدرت من طرف التعليم ، ومن هذه القرارات قرار هام بخصوص منع عقد أية امتحانات في أعياد الأخوة الأقباط.

    ولهذا أعطت وزارة التربية والتعليم اجازة رسمية للعديد من المحافظات ، وليس علي مستوي الجمهورية نتيجة تفاوت جدول الأمتحانات بين المحافظات وامتحان بعض الطلاب في أوقات تكون أجازة لطلاب آخرين.

    اجازات شهر يناير 2018

    أما بخصوص اجازات شهر يناير 2018 فقد اصدرت وزارة التربية والتعليم تعليمات لجميع المحافظات بعدم اجراء اى اختبارات فى ايام 1 و 6 و 7 و 8 حيث يعتبر يوم 7 اجازة رسمية وايام 1 و 6 و 8 ايام عمل للمدرسين ولكن لايعقد بها امتحانات، واول اجازة ستبدأ يوم لأثنين القادم الموافق 1-1-2018 ، والتي توافق أول يوم من العام الميلادي الجديد .

    ولهذا قررت وزارة التربية والتعليم أعطاء يوم الأثنين القادم أجازة رسمية للطلاب ، وحذرت من عقد أي امتحانات فيها ، وعلي المعلمين التواجد بالمدارس ، وعدم الأنصراف إلا في مواعيد العمل الرسمية خلال ذلك اليوم ، وخصوصا مع وجود أعمال امتحانات عديدة في هذه الفترة من تصحيح وكنترول ولكن يوم 7 يوم اجازة رسمى للجميع طلبة ومعلمين .

    شارك لتعم الفائدة

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج