الإرصاد تحذر طقس الغد أكثر سوءًا أمطار وبرودة شديدة والتعليم تصدر بيان هام علي مستوي المحافظات

يحتوي هذا الموضوع على:




    يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء، طقس دافئ شمالا حتي شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتكون كثيفة تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

     كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة علي شمال البلاد والرياح أغلبها شماليه شرقيه معتدلة تنشط على السواحل الشمالية.

    وتُسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 24 درجة، والصغرى 13 درجة، والإسكندرية 22 للعظمى والصغرى 14 ومطروح 12 للصغرى والعظمى 22.

    وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، معتدلة وارتفاع الموج به من مترين  إلى متر ونصف، وحالة الرياح السطحية شمالية شرقية، أما حالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج به من متر ونصف إلى متر، وحالة الرياح السطحية شمالية غربية.


    بيان التعليم بخصوص إلغاء الرحلات المدرسية

    أكد أحمد خيري، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة لم تصدر أي قرارا بشأن إلغاء الرحلات المدرسية للمدارس على مستوى المحافظات، وأنها لم تخاطب المديريات التعليمية في أي أمر يخص الرحلات، على خلفية سوء الأحوال الجوية الأيام الحالية على مستوى المحافظات والتي أدت إلى تواجد شبورة مائية كثيفة.

    وأوضح خيري، لـ"الوطن"، أن من حق أي مديرية أن تقرر إلغاء الرحلات حسب احتياجات كل مدرسة بالمحافظة أو لدواعي أمنية إن كان الأمر يتطلب ذلك طبقا لظروف كل محافظة.

    >للمزيد انضم لجروب الفيس (مدرس بوك)
    >أو لايك لصفحتنا التعليمية (المدرس بوك)