الارصاد تحذر من طقس اول ايام العام الجديد.. امطار على كافة المحافظات

الارصاد تحذر من طقس اول ايام العام الجديد.. امطار على كافة المحافظات

    كل عام وأنتم بخير يبدأ العام الميلادي الجديد بعد عدة ساعات والعديد من متابعينا يبحث عن حالة الطقس غدا الأثنين ، ووجب علينا أن ننشر لكم تحذير خبراء هيئة الأرصاد الجوية للمواطنيين والذي وجه إليهم العديد من النصائح واحتياطات الأمن لمواجهة طقس الغد الأثنين الموافق 1 يناير 2018.

    حالة الطقس غدا الأثنين 1 يناير 2018

    حيث طلب خبراء الطقس المواطنين توخى الحذر من طقس الاثنين اول ايام العام الميلادى الجديد حيث من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، حتى شمال الصعيد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تمتد إلى محافظات الوجه البحرى والقاهرة وحلايب وشلاتين.

    كما تنشط الرياح الجنوبية الغربية على معظم الأنحاء وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط، والطقس مائل  للبرودة  نهارا شديد البرودة ليلا ويتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.

    وتصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة إلى 18 درجة و11 درجة للصغرى، والإسكندرية 18  للعظمى و10  للصغرى، ومطروح 17 للعظمى و10 للصغرى.

    أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون مضطربة، وارتفاع الموج من مترين ونصف إلى ٣ أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون مضطربةأيضا، وارتفاع الموج من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق