رسميا رئاسة الوزراء الأحد القادم اجازة رسمية

رسميا رئاسة الوزراء الأحد القادم اجازة رسمية

    أصدر الدكتور مصطفى مدبولى  وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية  القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء بعد سفره للعلاج ، قراراً رسمي باعتبار يوم الأحد الموافق 7 يناير 2018 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

    اجازة عيد الميلاد 2018

    وأكد أن الإجازة تشمل العاملين فى الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

    جاء هذا الموعد تزامنا مع أعياد الأخوة الأقباط ، والذي شدد وزير التربية والتعليم علي أن تعطل فيها أعمال الأمتحانات ، ولا يتم وضع أي امتحانات في هذه الفترة الزمنية ، مراعاة لمشاعر أخوتنا الأقباط ، في إقامة الأعياد والشعائر الدينية.


    وقد ألغت هيئة الأمتحانات في وقت سابق جدول امتحانات بمحافطظة الجيزة لم يلتزم بهذه التعليمات التي تم اصدارها ، لكي تراعي الأعياد والمناسبات الرسمية لأحتفالات الأقباط ، جاء هذا بعد شكوي أولياء الأمور من تزامن جدول الأمتحانات مع أحد الأعياد وعلي الفور تم صدور قرار بتغيير الجدول.


    هذا وتنتهي مراحل النقل غدا الخميس الموافق 2-3-2018 من جميع الأمتحانات لصفوف المرحلة الأبتدائية والأعدادية ، في المحافظات المتبقية ، وتتبقي امتحانات الشهادة الأعدادية التي من المقرر أن تبدأ بعد أعياد الأخوة الأقباط.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج