صفحة غير رسمية لوزير التعليم تعلن تأجيل الدراسة 14 يوم والتعليم ترد

صفحة غير رسمية لوزير التعليم تعلن تأجيل الدراسة 14 يوم والتعليم ترد
    نشرت صفحة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم علي الفيس بوك خبرًا أثار ضجة كبيرة علي موقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك ، وهو تأجيل الدراسة لمدة 14 يوما ، وقد أعلن المتحدث الرسمي بأسم وزارة التربية والتعليم الأعلامي أحمد خيري تفاصيل الرد علي هذه الصفحة والتي جاءت كالتالي

    كتب الأعلامي أحمد خيري تكذيب علي صفحة وزارة التربية والتعليم قال قيها بعدم صحة ما نشرته إحدى الصفحات علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والتي تحمل اسم الوزير بشأن دراسة تأجيل بدء الفصل الدراسي الثاني لمدة 14 يوما.

    ونفى خيري تلك الشائعات مؤكدًا إنه جارٍ التعامل مع هذه الصفحة عن طريق الجهات المعنية، مشيرا إلى أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد هذه الصفحة، محذرا من التعامل مع مثل هذه الصفحات.

    وأضاف أنه لا يوجد اي مبرر لتأخير بدء الدراسة، وأن جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على أتم استعداد لبدء الفصل الدراسي الثاني وكان خيري قد تقلد منصب المتحدث الأعلامي بوزارة التربية والتعليم ،منذ تولي الدكتور طارق شوقي منصبه، وقد لمسنا تغييرا في سياسة الصفحة ،حيث تقوم الصفحة بعمل نشرات توعويه للمعلمين وتتفاعل معهم وكذلك تقوم بمتابعة القضايا والمشاكل التي يتركها رواد الصفحة.

    جاء هذا بعد زمن كانت الصفحة فيه هي مجرد واجهة للتعليم ،وكانت تنشر الخبر أو التصريح بعد اعلانه بأيام ،وكانها تعيش في كوكب آخر.. ولهذا نشكر المتحدث الأعلامي الجديد الأعلامي "أحمد خيري" ونتمني منه أن يعمل علي تطوير الصفحة لتكون واجهة عظيمة لوزارة عظيمة مثل وزارة التربية والتعليم.

    إرسال تعليق