انتشرت العديد من الأنباء علي المواقع الأخبارية والتي تفيد بتأجيل الدراسة هذا الترم لتبدأ في العاشر من شهر فبراير 2018 بدلا من الثالث من فبراير 2018 وننشر لكم أعزائي المتابعين حقيقة تأجيل الدراسة لمدة أسبوع كامل والسبب وراء ذلك ،وذلك لأهمية توعية المعلمين والطلاب بمثل هذه الأخبار نظرا لأهميتها لهم.

تأجيل الدراسة بالجامعات 2018

جاء الخبر أولا عن تأجيل الدراسة في جامعة الأزهر ،وكما نعرف جميعا فأن الدراسة تبدأ في الجامعات بعد المدارس بأسبوع ولكن هذا الترم يختلف الأمر فسوف تبدأ الدراسة في موعدها الموافق الثالث من شهر فبراير لعام 2018، وذلك كما وضحت جامعة الأزهر ، ونصحت الطلاب في تحري الحقيقة في مثل هذه الأخبار وعدم الانسياق وراء أي شائعات.

تأجيل الدراسة بالمدارس 2018 ترم ثاني

أما بالنسبة للمدارس فتبدأ المدارس طبقا للخريطة الزمنية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في موعدها الموافق 3/1/2018 وذلك لقصر الترم الثاني وكثرة الأجازات فيه عوضا عن اجازة الأنتخابات الرئاسية والتي سببت أزمة بين أولياء الأمور والمعلمين ووزارة التربية والتعليم حيث لا تتسع الفترة الزمنية للدراسة لشرح كافة مناهج الفصل الدراسي الثاني.

اجازات الفصل الدراسي الثاني 2018

ننشر لكم أعزائي المتابعين الأجازات والعطل الرسمية التي تعطل فيها الدراسة وتستطيع متابعة ذلك من خلال الجدول الموجود في الرابط التالي : www.modrsbook.com/2017/08/2018Holidays.html
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق