أخر تقليعة ألغاء أعمال السنة لهذا المراحل والمنهج الحالي أساطير

أخر تقليعة ألغاء أعمال السنة لهذا المراحل والمنهج الحالي أساطير
    في ظل الحركات المستمرة لتطوير التعليم قلبا وقالبا دعا العديد من أولياء الأمور إلي العديد من المطالب المختلفة والتي جاء أهمها وأكثرها غرابة هو إلغاء درجات أعمال السنة ،وجاء هذا الطلب للخروج من سطوة المعلم خصوصا بعد العديد من شكاوي أولياء الأمور من حصول أبنائهم علي درجات متدنية في الأمتحان نتيجة انخفاض درجات أعمال السنة.

    وجهت إحدي أولياء الامور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في جروب " تمرد علي المناهج التعليميه "  رساله لطلبة الاعدادية والثانوية العامة بإبداء رأيهم حول ما يحدث في نظام الثانويه العامة الجديد وفي ظل التغييرات التي طرأت في المنظومة التعليمية .

    وطالب مجموعة من أولياء الامور بإلغاء أعمال السنه وتخفيف المناهج الدراسية  بحيث يحتوي علي رسالة مفيده للطالب والمجتمع مع مراعاة أن الاطفال من حقهم يعيشوا طفولتهم ويمارسوا النشاطات المختلفة .

    وقالت احدى أولياء الامور: " مترجية حل مشكلة الدروس الخصوصية والكتب الخارجية المكلفة وإلغاء الميد تيرم" ،وأعربت ولية الامر عن رأيها قائلة " ياريت المنهج يناسب الواقع بلاش مناهج الاساطير من زمن فات وياريت توضيح لكل حاجه الطالب بيدرسها دي هتفيده إيه في زمنه هو".

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج