اصابة معلم بطلق ناري في آخر يوم في مراقبة الشهادة الأعدادية

اصابة معلم بطلق ناري في آخر يوم في مراقبة الشهادة الأعدادية

    اليوم هو آخر يوم في امتحان الشهادة الأعدادية ،وهو يوم مرعب للعديد من المعلمين الذين يقومون بمراقبة امتحانات الشهادة الأعدادية ،ومع غياب الأمن في بعض المدارس يترك المعلمين في صراع مع الطلبة فاما تركهم يغشون وإلا يتخذوا معهم أجراء آخر.

    اصابة معلم بطلق ناري في امتحان الشهادة الاعدادية 2018

    وقد فوجيء معلم اليوم الخميس 18-1-2018 بطلق ناري يصيب قدمه ،وعلي حد الأخبار المتداولة فالمعلم لا يعرف من أين اتاه الطلق الناري، وجاء هذا أثناء ملاحظته علي امتحانات الشهادة الأعدادية في داخل مدرسة بمنشأة ناصر ،قد تم نقل المعلم إلي المستشفي لأتخاذ اللازم وتم تحرير محضر بالواقعة.

    تفاصيل اصابة معلم بطل ناري

    وتعود الأحداث إلي تلقي شرطة النجدة بلاغا من مدرسة اعدادية بمنشأة ناصر بمنطقة تسمي الزرايب ، وجاء في هذا البلاغ أصابة الأستاذ "سلمان زين" مدرس بطلق نارى فى قدمه من مصدر مجهول، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

    وعلي الفور تم نقل المعلم ،وتم القيام بعملية لإستخراج الطلق الناري من قدمه في مستشفي الحسين ، وحكي المعلم تفاصيل الحادث حيث قال أنه كان يقوم بالملاحظة علي الطلاب في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الجبرتى بمنطقة منشأة ناصر،وحينها أحس المعلم بألم في قدمه وحين نظر رأي دم غزيز يخرج منها.

    واكتشف إصابته بطلق نارى، وقال المعلم أنه لم يستمع إلي أي صوت لإطلاق النار ولكنه فوجي بالألم والنزيف ،وقال أنه من المتوقع أن يكون مصدره من مكان مرتفع وبعيد.

    وعلي الفور قام رجال المباحث بالتحرك إلي مكان الواقعة وبعد التحريات، تبين أن المدرس كان يشرف على مراقبة امتحانات الشهادة الإعدادية فى الطابق الرابع داخل مدرسة بمنطقة الدويقة وأصيب بطلق نارى فى قدمه.

    إرسال تعليق