تصحيح المعلمين داخل مدارسهم الترم الأول 2018

تصحيح المعلمين داخل مدارسهم الترم الأول 2018

    يعاني المعلمون هذا العام من مشكلة التصحيح ، حيث نجد العديد منهم ينتقل من مكان لمكان وأحيانا يستيقظ فجرا للوصول للمدرسة التي انتدب للتصحيح فيها حسب تعليمات السيد الوزير الجديدة ، بعدم تصحيح معلمي الصف السادس في مدارسهم ، وعليهم التصحيح في مدارس أخري.

    ولهذا طالب معلمو الصف السادس الابتدائى بتصحيح كراسات امتحان الفصل الدراسى الأول فى المدارس نفسها التى يراقبون فيها، وذلك بعد قرار تحويلها إلى سنة نقل عادية.

    وشكا أولياء أمور من التنقل بين المدارس والقرى لتصحيح كراسات الإجابة، بعد أن قررت وزارة التربية والتعليم عقد امتحان الصف السادس الابتدائى على مستوى الإدارة التعليمية على أن يتم التصحيح من خارج المدرسة.

    واستنكرت إحدى المعلمات هذا القرار قائلة: المدرسة الأصلية سوف تراقب على الامتحانات فما الهدف من التصحيح من الخارج، متابعة: لو الهدف عدم التلاعب في النتيجة فمن باب أولى سيبدأ التلاعب من خلال لجان المراقبة وليس التصحيح، مشددة على أن التصحيح من خارج المدرسة والإدارة يمثل معاناة للمعلمين سواء فى وقت الوصول إلى المدرسة التى يتم التصحيح فيها وأيضا التكاليف المالية الكبيرة التى يحتاجها المعلمون للتنقل من مكان الإقامة إلى المدرسة.

    وكان الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام أكد أن التصحيح سيكون من خارج المدرسة على أن يعقد الامتحان على مستوى الإدارة.

    شارك لتعم الفائدة
    1. حتى الان لم يتم اخطار الادارات والمدارس بهذا القرار نرجو سرعة اخطارهم با الترم الاول من مدرسى المدرسه

      ردحذف

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج