بالفيديو شاهين تطبيق جدول الأجور الجديد مع تجريم الدروس الخصوصية

يحتوي هذا الموضوع على:





    أعلن ابراهيم شاهين وكيل أول نقابة المعلمين في لقاء علي قناة القاهرة والناس ببرنامج " مع الناس" بتصريحات هامة عن تطبيق قانون الأجور الجديد الذي أعدته النقابة والذي يبدأ بمرتب 2500 جنيه للمعلم المساعد وينتهي براتب 10 الاف جنيه للمعلم الخبير ، وقال فيه أنه عرضوا الجدول مقابل تجريم الدروس الخصوصية.

    واستطرد السيد الوكيل كلامه أن أقل مرتبات في الدولة هي مرتبات المعلمين ، وأن المعلمين يلجأون إلي الدروس الخصوصية لكي يوفروا متطلبات حياتهم اليوميه ، وقال شاهين أن الطبيب يتجه بعد العمل إلي العيادات الخاصة ، ولكن علي الرغم من ذلك أنه لابد من أعطاء المعلم مرتب مجزي وبعدها قم بعمل ما تريد.

    ووضح شاهين أن المعلم حين يحصل علي ما يكفل حياته الكريمه سوف يتفرغ للتعليم حيث لا رقيب علي المعلم إلا ضميره ، فالمعلم يعطي عندما يأخذ حقوقه المادية والأدبية ، فلا يصح أن يهدد المعلم من طلاب وأولياء أمور ووزارة ، وانكر كلام الوزير حين قال انه عند عمل مسابقة للمعلمين يقدم عشرات الالاف ، وقال ان هذا يمثل أن هناك بطالة ولا يمثل غير ذلك.

    وقال أن المعلمين عندما تعاقدوا مع الوزارة علي العمل براتب معين كان سعر الدولار وقتها 8 جنيهات ، والأن سعره وصل إلي عشرين بالأضافة إلي زيادة الأسعار من كهرباء وبنزين وخلافه ، فلابد أن يرتفع المرتب ليسد هذا العجز الشديد في راتب المعلم بمقابل تكاليف الحياة.

    حتي لا نطيل عليكم نترككم مع اللقاء التلفزيوني

    >للمزيد انضم لجروب الفيس (مدرس بوك)
    >أو لايك لصفحتنا التعليمية (المدرس بوك)