الغاء اجازة يوم السبت الترم الثاني استجابة لأولياء الأمور لهذه المحافظات

الغاء اجازة يوم السبت الترم الثاني استجابة لأولياء الأمور لهذه المحافظات
    الغاء اجازة يوم السبت 2018
    تطبق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي العديد من محافظات جمهورية مصر العربية نظام الخمس أيام في الأسبوع،وذلك منذ أعوام وجاري تطبيق هذا النظام علي باقي المحافظات،أسوة بباقي المحافظات ومن المحافظات التي سيطبق فيها هذا النظام الجديد محافظة المنيا والتي أعلن منذ أيام تقديم مذكرة للسيد المحافظ لأعطاء أجازة يوم السبت بداية من الترم الثاني.

    الغاء اجازة السبت استجابة لأولياء الأمور

    ولكن صدر منذ ساعات قرار ينص علي التالي "بناء على توجيهات معالي اللواء الوزير محافظ المنيا وحرصاً من مديرية التربية والتعليم على مصلحة الطلاب والسادة المعلمين و العاملين وانتظام العملية التعلمية على النحو الأمثل .
    تقدم مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بالمحافظة بطلب رغبة أولياء أمور الطلاب باعتبار يوم السبت أجازة من كل أسبوع بحيث يصبح عدد أيام الدراسة 5 أيام .

    تم إعداد مذكرة للعرض على السلطة المختصة ( معالي اللواء الوزير محافظ المنيا ) والموضوع قيد الدراسة مع الوضع في الاعتبار عدم الإخلال بالعام الدراسي الحالي 2017/2018.
    صرح "عزب" أن الدراسة سوف تستمر في الفصل الدراسي الثاني 2017/2018 على الوضع الحالي ( ستة أيام ) في الأسبوع لحين إشعار أخر"

    الغاء اجازة السبت الترم الثاني 2018

    وبهذا يتم الغاء اجازة يوم السبت لمحافظة المنيا الترم الثاني ويؤجل تطبيقها إلي العام المقبل وذلك حفاظا علي سير العملية التعليمية،لأن في تطبيق هذا النظام الجديد قد يخل العملية التعليمية نتيجة تخبط الإدارات التعليمية في تنفيذ القرار.

    رابط الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالمنيا



    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج