وزير التعليم يستجيب لزوجة معلم ويصدر هذه القرارات العاجلة

وزير التعليم يستجيب لزوجة معلم ويصدر هذه القرارات العاجلة

    قام المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الأعلامي أحمد خيري ، بمتابعة قرار السيد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بخصوص زوجة معلم قامت بمناشدة السيد الوزير علي صفحات التواصل الأجتماعي، وذلك لما عانته من قبل نقابة المعلمين والذي تسبب لها في حالة صدمة من عدم تجاوب النقابة ولا الوزارة لها.

    تعود الأحداث عند وفاة المعلم المعار من وزارة التربية والتعليم، أثناء شرح حصته باحدي مدارس دولة عمان، وقامت زوجة المعلم بالشكوي من صعوبة اجراءات الحصول علي مستحقات زوجها ناهيك عن عدم اكتراث النقابة أو الوزارة بوفاته وهو المعار من قبلهم إلي دولة أخري.

    وفاة معلم بعمان
    وقد صرح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تابع الخبر الذي تم تداوله بشأن وفاة معلم مصري بعمان ومطالب أسرته بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة به من جانب الوزارة ونقابة المهن التعليمية.

    وأشار خيري إلى أن الوزير أمر بإصدار بيان رسمي يتوجه من خلاله بخالص التعازي لأسرة المعلم المصري الذي توفى بعمان.

    وقال خيري في بيان رسمي له اليوم ، أن الوزير كلف كلا من قطاع التعليم العام بالوزارة ، والإدارة العامة للبعثات الخارجية بالمتابعة الدورية لشئون جميع المعلمين المعارين للخارج والموجودين حاليًا فى مأموريات خارجية، مشددًا على ضرورة محاسبة المقصر في عدم مساعده أسرة المعلم الذى وافته المنيه بشهر أغسطس الماضي بعمان .

    وأضاف: أن الوزير وجه أيضًا بتكليف اللواء حسام نبيل رئيس قطاع شئون مكتب الوزير، بالتواصل مع نقابة المهن التعليمية لتيسير الإجراءات الخاصة بمستحقات المعلم المتوفي من طرفهم ومتابعتها واتخاذ اللازم لسرعة انجازها في أسرع وقت.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج