شد وجذب بين شوقي والبرلمان اتفاق علي الزيادة واختلاف علي الحد

شد وجذب بين شوقي والبرلمان اتفاق علي الزيادة واختلاف علي الحد
    زيادة رواتب المعلمين 2018

    ينتظر كل موظفي العملية التعليمية من معلم وإداري واخصائي زيادة الرواتب،خصوصا بعد الوعود العديدة التي صدرت من البرلمان والحكومة متمثلة في السيد الوزير،وقد قامت اللجنة بالمطالبة الحثيثة للحصول علي الموافقة النهائية للسيد الوزير بزيادة الحد الأدني لمرتبات المعلمين إلي 3500 للمعلم المساعد وحد أقصي 8500.

    مجلس النواب يقدم حد أقصي وأدني لرواتب المعلمين

    وعلي هذا الأساس قام الدكتور ماجدة نصر والمتقلدة منصب عضو لجنة التعليم في البرلمان علي اتفاق أعضاء لجنة التعليم علي وضع جدول يبدأ من 3500 جنيه للمعلم وينتهي كحد أدني للمعلم المساعد وينتهي بحد أقصي 8500.

    التعليم تقدم حد أقل من البرلمان وهذا هو الراتب العادل

    هذا وكان للتعليم رأي آخر فالتعليم تري أم الحد العادل للمعلمين هو 2500 جنيه كحد أدني و6500 كحد أقصي،وهو الأختلاف بين لجان البرلمان والتعليم ولم يتوصلوا إلي حل رأي لهذا الحل مع أن النقابة قد قدمت حل وسط متمثلا في جدول الأجور الجديد الذي يمثل الحد العادل لمعيشة أدمية للمعلمين في ظل انخفاض الأسعار.

    توجيه 20 مليار لزيادة رواتب المعلمين وتدريبهم

    وقد وجهت النائبة الفاضلة الأنظار إلي أن التعليم قد ارتفعت الميزانية الخاصة به إلي 100 مليار وسوف يوجه منها 20 مليار إلي جهتين أحداهما زيادة الرواتب والأخري تدريب المعلمين والمتمثل في الأكاديمية المهنية وباقي جهات تطوير المعلمين فنيا واكاديميا.
    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق