التعليم تنفي خبر اليوم السابع عن تدريب المعلمين 2017

التعليم تنفي خبر اليوم السابع عن تدريب المعلمين 2017

    "التعليم" تنفي صدور أي قرار بوقف تدريب المعلمين على "بنك المعرفة"أكد الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لم يصدر أي قرار بوقف تدريبات المعلمين على بنك المعرفة، موضحا أن التدريبات متوقفة حاليًا فقط بسبب فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول، وأن التدريبات ستستمر والأكاديمية المهنية للمعلمين ملتزمة بالجدول الزمني المعتمد بخصوص هذا الشأن.

    وقال "خيري" في تصريح خاص لموقع "صدى البلد" الإخباري، إن الأكاديمية المهنية للمعلمين تستعد حاليا لبدء المرحلة الأخيرة من هذه التدريبات، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 21 يناير 2018.

    وأضاف "خيري": "لقد وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، الإدارة المركزية للمتابعة، بإعداد تقرير ميداني عن مدى جاهزية القاعات والتجهيزات والتدريبات التى نفذتها الأكاديمية خلال المراحل السابقة، بعد استقبال الوزارة العديد من الشكاوى والمتابعة مع مسئولى بنك المعرفة وذلك لضمان جديه التدريب وتعظيم الاستفادة منه.

    كما أشار "خيري" إلى أن الوزير أصدر تعليمات بأن يعرض عليه التقرير المشار إليه للنظر فيه قبل استكمال الخطة التدريبية، والتى ستنفذ بشكل مختلف عن المراحل السابقة.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج