التعليم تعلن عن مسابقة طلابية جديدة ابتدائي واعدادي وثانوي

التعليم تعلن عن مسابقة طلابية جديدة ابتدائي واعدادي وثانوي
    مسابقة طلابية جديدة

    في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بالإهتمام بالأنشطة التربوية لما لها من دور مهم وإيجابى فى تأهيل الطلاب وإعدادهم. صرح الإعلامي أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

     أن الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية بالإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بقطاع الخدمات والأنشطة تقوم بتنفيذ مسابقة الفنون المسرحية علي مستوي الجمهورية لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي وذلك بمشاركة جميع المديريات التعليمية.

     وقد صرحت الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بالوزارة بأن جميع العروض المسرحية تتضمن موضوعات هامة منها دعم قيم الولاء والإنتماء للوطن، والتضحية والإيثار، ونبذ العنف، ومخاطر الجهل، والتعدي علي الآخر.

     كما أوضح الدكتورهاني كمال مدير عام الأنشطة الثقافية والفنية بأن عدد المشاركين من مختلف المحافظات في هذه العروض يصل إلي (1950) طالب وطالبة، وعدد المستفيدين من هذه العروض يصل إلى (11000) مشاهد

    ويتضمن مهرجان الفنون المسرحية عدد كبير من المسرحيات الخاصة بمتحدي الإعاقة والتي يتميز فيها الطلاب بتقديم أعمال إيجابية متميزة هادفة.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق