تعطل الدراسة بالقاهرة وتجمهر الأهالي بعد انتشار شائعة اغتصاب طفل 4 مرات من معلمين

تعطل الدراسة بالقاهرة وتجمهر الأهالي بعد انتشار شائعة اغتصاب طفل 4 مرات من معلمين
    تعطل الدراسة بالقاهرة

    سادت حالة من التخبط والشد والجذب اليوم في محافظة القاهرة وذلك عقب هجوم من الأهالي علي مدرسة ابن مسعود الخاصة بإدارة البساتين بالقاهرة، وأدي ذلك إلي حالة من الارتباك أدت لتوقف العملية التعليمية، وقد أدي هذا إلي تعطل الدراسة حيث انهار الطلاب، بسبب محاولة عشرات الأهالي الهجوم على المدرسة.

    جاء هذه الوقائع عقب شائعة عن تعرض احد الطلاب للاغتصاب 4 مرات من قبل معلمين بالمدرسة ،وقد روي أحد شهود العيان،عن قيام أهل الطالب بالواقعة بالتجمع أمام المدرسة وذلك في محاولة للدخول عنوة عقب انتشار شائعة تقضي باغتصاب ابنهم من قبل معلمين داخل المدرسة.

    وقامت "الحاجة صباح" صاحبة المدرسة ومدير المدرسة "عمرو مسعود" بغلق جميع أبواب المدرسة، وعلي الفور تدخلت الشرطة من خلال قوة أمنية إلي المدرسة لفض الشغب ،ومعالجة الموضوع قبل وقوع ضحايا نتيجة الشائعة.

    وأدي التجمهر ومحاولة الدخول عنوة إلي المدرسة في حالة فزع شديدة انتشرت بين الطلاب وأدت إلي خروجهم بسرعة إلي الشارع وسط حالات هستيرية من البكاء ،وأدي ذلك إلي انهيار العديد من التلاميذ.

    وقد أكد شهود عيان أنه عقب تدخل الشرطة تم القبض فورا علي العامل المشتبه في لواقعة ،وقام ولي الأمر بتحرير محضر ، وتم حبس العامل احتياطيا لحين عرضه علي النيابة ، وقد نفت صاحبة المدرسة تعرض الطالب إلي الأغتصاب وقالت أن طبيب المدرسة أجري فحص للطالب ولم يتبين حدون أي اعتداء جنسي عليه، وقالت أن أهل الطفل رفضوا عرضه علي الطبيب الشرعي.
    1. رجاء عدم المبالغة في نشر الأخبار حتى تظل المصدقسة في الموقع وهو محترم

      ردحذف