الحكومة تكشف حقيقة تأجيل المدارس في الفصل الدراسي الثاني لمدة 14 يوما

الحكومة تكشف حقيقة تأجيل المدارس في الفصل الدراسي الثاني لمدة 14 يوما
    كشف مركز معلومات مجلس الوزراء أنه فى ضوء ما تردد من أنباء تُفيد بنية وزارة التربية والتعليم تأجيل موعد بدء الفصل الدراسى الثانى بالمدارس 14 يوما، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

    وأوضح المركز أن الوزارة نفت صحة تلك الأنباء جملةً وتفصيلاً، وأكدت أنه لا نية على الإطلاق لتأجيل موعد بدء الفصل الدراسى الثانى بالمدارس، وأنه سيبدأ فى موعده المحدد طبقاً للخريطة الزمنية التى اعتمدها المجلس الأعلى للتعليم ما قبل الجامعى والمقرر فى يوم السبت الموافق 3 فبراير المقبل.

    وأضافت الوزارة أنه لا يوجد أى مبرر لتأخير بدء الدراسة، حيث إن جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على أتم استعداد لبدء الفصل الدراسى الثانى، موضحةً أن السبب وراء انتشار تلك الشائعة هو وجود حسابات وهمية تحمل اسم الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، على موقع "فيس بوك"، والتى قامت بكتابة منشور يتضمن تأجيل بدء الفصل الدراسى الثانى لمدة 14 يوما.

    هذا ونوضح للسادة رواد موقعنا أن اجازة يوم السبت قد تم الموافقة عليها لمحافظة الأسكندرية فقط هذا الترم ، وقد تم رفضها لمحافظة المنيا ، وسوف يتم دراستها في الفصل الدراسي الثاني ، وكل عام وكل متابعينا بخير ونتمني لطلابنا وطالبتنا التوفيق والنجاح.

    إرسال تعليق