محاربة الدروس الخصوصية من خلال برنامج مدرسة علي الهواء تعرف المواعيد من هنا

محاربة الدروس الخصوصية من خلال برنامج مدرسة علي الهواء تعرف المواعيد من هنا
    موعد برنامج مدرسة علي الهواء

    في ظل مكافحة الدرس الخصوصية واعلاء مصلحة الطلاب فوق أي اعتبار ، ومن أطل تيسير التعليم علي الطلاب والطالبات أعلن الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام، عن بدء حملة جديدة لمحاربة الدروس الخصوصية من خلال البت التلفزيوني علي فضائيات النيل التعليمية المتخصصة.

    أوقات إذاعة برنامج مدرسة علي الهوا 2018

    حيث أعلن حجازي عن مواعيد بث برنامج "مدرسة على الهوا"، وبرنامج "سر التفوق" الذى يتم بثه على قنوات النيل التعليمية المتخصصة، حيث من المقرر أن يبدأ بث البرنامج في موعد يبدأ من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة العاشرة مساًء، ويتم ذلك طوال أيام الأسبوع وعلي أن يقوم البرنامج علي تيسير التعليم للطلاب من خلال أساتذة تربويين ومتخصصين بداية من يوم السبت وحتى يوم الجمعة.

    مدرسة علي الهواء لمحاربة الدروس الخصوصية

    وقد صرح المتحدث الأعلامي بأسم وزارة التربية والتعليم "أحمد خيرى" عن اتجاه التعليم لهذه الخطوات في ضوء استكمال جهودها وسعيها في القضاء علي ظاهرة الدروس الخصوصية التي تؤثر علي ولي الأمر والطالب ، وحرصًا من الوزارة على التخفيف عن كاهل أولياء أمور الطلاب، ومساعدة أبنائنا الطلاب فى تلقى خدمة تعليمية متميزة وخاصة أبنائنا الطلاب فى محافظة شمال سيناء.

    وقد وضح الدكتور رضا حجازي الصفوف التي يتناولها البرنامج وهي صفوف المرحلة الأبتدائية والاعدادية والثانوية ،وفق جدول ننشر لكم أعزائي المتابعين علي النحو التالي.

    مواعيد برنامج مدرسة علي الهواء,سر التفوق

    موعد برنامج مدرسة علي الهواء 2018

    موعد برنامج سر التفوق 2018

    إرسال تعليق