بعد تحذير الأرصاد أولياء الأمور تعليق الدراسة غدا أسوة ببعض الدول

بعد تحذير الأرصاد أولياء الأمور تعليق الدراسة غدا أسوة ببعض الدول

    نشرت الأرصاد الجوية منذ قليل تحذير شديد بخصوص الحالة الجوية السيئة التي قد تمر بها البلاد الأيام القادمة من أمطار شديدة علي كافة أنحاء الجمهورية وعلي هذا الأساس طالب أولياء الأمور وزارتى التربية والتعليم والتعليم العالى والمحافظين على مستوى الجمهورية بتعليق الدراسة غدا بعد سوء الأحوال الجوية التى شهدتها البلاد خلال الساعات الماضية، بالاضافة الى الساعات المقبلة.

    وأضاف أولياء الأمور إن الأحوال الجوية سوف تعوق وصول أبنائهم الى المدارس والجامعات خاصة تلاميذ المرحلة الابتدائية والمناطق النائية فى المحافظات الحدودية، وكثافة الشبورة التى تعوق مرور السيارات بعد تحذير ادارات المرور سائقى الحافلات سواء كانت تقل تلاميذ او مواطنين عاديين.

    الجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت جميع المواطنين من طقس السيئ غدا الثلاثاء والذى يعوق وصول التلاميذ وطلاب الجامعات، وعلقت بعد الدول الدراسة بها نظرا لسوء الأحوال الجوية، والذى طالب أولياء الأمور المسئولين بتعليق الدراسة اسوة بهم.

    هذا ولحين اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي من التعليم بخصوص هذه المطالب ،وفي حين صدور أي بيان سنقوم بأعلامكم علي صفحتنا التعليمية المدرس بوك،حيث أنه طبقا للقانون تعلق الدراسة في بعض المحافظات أو علي مستوي الجمهورية في حالات معينة منها الكوارث أو العمليات الأرهابية أو في حالات الطقس السيء
    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق