قرار تشجيعي 10 درجات لكل طالب يشارك في الانتخابات وشهادة أفضلية للتقديم في الكليات العسكرية

قرار تشجيعي 10 درجات لكل طالب يشارك في الانتخابات وشهادة أفضلية للتقديم في الكليات العسكرية
    10 درجات لكل طالب يشارك في الانتخابات

    تبدأ بعد ساعات قلائل انتخابات الرئاسة المصرية 2018 والتي تبدأ من يوم 26 وحتي يوم 28 ،ومن أجل المشاركة الفاعلة في الأنتخابات الرئاسية ومن أجل تدريب الطلاب علي روح الديمقراطية ، قرر الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التعليم بالفيوم، أنه سيتم منح طلاب الدبلومات الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية 10 درجات في مواد العملي في حالة مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

    ولم ينسي السيد وكيل الوزارة طلاب الثانوية العامة ،حيث أعلن عبد المنعم، أنّه بالنسبة لطلاب الثانوية العامة الذين يشاركون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2018، سيتم منحهم الشهادة الإيجابية من المديرية لتقديمها ضمن مستندات التقدم للكليات العسكرية.

    علمًا بأنه سيتم التحقق من الإدلاء بالأصوات عن طريق اللجنة المختصة بكل إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، وأشار عبد المنعم إلى أن السبب وراء ذلك هو حثهم على المشاركة الإيجابية، وحب الوطن، وغرس روح المحبة بين الشعب المصري من أجل النهوض بمصرنا الحبيبة.



    شارك لتعم الفائدة
    1. اولا سلام الله عليكم وبصفتى الشخصيه انا لست مع رشاوى الانتخابات حرام عليكم المفروض الوطنيه لم يسبقها شىء بل هى فى روحنا اساسا ونهيب بكل جموع الشعب النزول الى صناديق الانتخابات كلنا شباب وبنات رجال ونساء وكل من بلغ الثامنة عشر من عمرهما إناث وذكور من واقع حياتنا اليوميه والوطنيه حتى تنهض مصر واختار واحد فقط من مرشحى الرئاسه كما يحلو لكى ولك وسبوكم من اللى يقولوا عشر درحات زياده والكليات العسكريه هذه قمة التخلف نحن نريد التقدم نحو الافضل حتى نرفع من شأن مصر الحبيبه ياناس اتقوا الله فىنا وفى شبابنا وارحمونا بقا يرحمكم الله

      ردحذف
    2. اولا سلام الله عليكم وبصفتى الشخصيه انا لست مع رشاوى الانتخابات حرام عليكم المفروض الوطنيه لم يسبقها شىء بل هى فى روحنا اساسا ونهيب بكل جموع الشعب النزول الى صناديق الانتخابات كلنا شباب وبنات رجال ونساء وكل من بلغ الثامنة عشر من عمرهما إناث وذكور من واقع حياتنا اليوميه والوطنيه حتى تنهض مصر واختار واحد فقط من مرشحى الرئاسه كما يحلو لكى ولك وسبوكم من اللى يقولوا عشر درحات زياده والكليات العسكريه هذه قمة التخلف نحن نريد التقدم نحو الافضل حتى نرفع من شأن مصر الحبيبه ياناس اتقوا الله فىنا وفى شبابنا وارحمونا بقا يرحمكم الله

      ردحذف
    3. شوية كلاب ايه علاقة الطلاب بالانتخابات

      ردحذف
    4. شوية كلاب ايه علاقة الطلاب بالانتخابات

      ردحذف