بالمستندات بمناسبة عيد الأم التعليم تصدر بيان هام لجميع المعلمات ..التفاصيل من هنا

بالمستندات بمناسبة عيد الأم التعليم تصدر بيان هام لجميع المعلمات ..التفاصيل من هنا
    فاكس عاجل من التعليم للمعلمين بخصوص عيد الأم

    يقترب بعد أيام الأحتفال بعيد الأم ،ويحتفل بيه العديد من النساء علي مستوي العالم بما تقدمه المرأة من عطاء سواء أم أو أخت أو حتي معلمة ،ولكن احتفال التعليم هذا العام بمناسبة عيد الأم كان له طعما آخر،يختلف عن كل عام ،ويناشد فيه المعلمات بالعديد من الأوامر والتي جاءت كالتالي..

    أصدر السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط قرارا إداريا يعمم على جميع المدارس، بمنع جميع العاملين بالتربية والتعليم الضغط على التلاميذ لتقديم هدايا عيد الأم تحت أى مسمى ،وأكد سويلم فى قراره أن شعور الأمومة من المعلمات لتلاميذهم أرقى من أى ماديات، يأتى ذلك استجابة لطلب عدد من أولياء الأمور.

    جاء هذا بعد شكوي عديدة من أولياء الأمور من طلب بعض المعلمات هدايا من الطلاب بخصوص عيد الأم وهو ما يمثل عبئا علي أولياء الأمور ،ويسوء بصورة المعلمة ،فالهدية يجب أن تأتي من الطالب بدون أي طلب مسبق وبدون أي أوامر ،وهذا يقفل الباب أمام العديد من المعلمات بأتخاذ الموضوع صورة للضغط علي الطلاب.

    يأتي هذا في محاولة لتحسين صورة المعلم ،والقضاء علي النماذج السيئة التي تنتشر في العديد من المدارس والتي تسي إلي صورة المعلم ككل ونترككم الأن مع صورة رسمية من فاكس التعليم بخصوص حظر قبول هدايا عيد الأم من الطلاب

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق