فوجئ الرأي العام ببيان رسمي جديد صادر عن وزارة التربية و التعليم اليوم 14 مارس 2018 ، أعلن خلاله الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجه بأن يتم احتساب الأيام المخصصة لعقد الانتخابات الرئاسية؛ إجازة فقط للطلاب بالمدارس المخصصة كمقرات للجان الانتخابية.

وقال حجازي في بيان رسمي له: ستستمر الدراسة في باقي المدارس على مستوى الجمهورية بصورة طبيعية ومنتظمة، على أن تقوم كل مديرية تعليمية – حسب ظروفها – باتخاذ جميع الإجراءات المناسبة؛ لتعويض طلاب المدارس المخصصة كلجان انتخابية عن أيام الإجازة الممنوحة لهم بسبب عقد الانتخابات.

وأكد الاعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزير طارق شوقي أصدر تعليماته لجميع المديريات التعليمية ، باتخاذ كافة الإجراءات المناسبة؛ لتعويض طلاب المدارس المخصصة كلجان انتخابية عن أيام الإجازة الممنوحة لهم والتي ستتوقف فيها الدراسة بسبب عقد الانتخابات.



وأوضح خيري في بيان رسمي له ، أن ذلك يأتي حرصًا على ما فيه صالح أبنائنا الطلاب، وحفاظًا على خطة توزيع المناهج الدراسية طبقًا لما ورد بالخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2017/2018.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق