رد التعليم علي مطلب تعميم الأجازة علي جميع مدارس مصر بعد حادث الأسكندرية

رد التعليم علي مطلب تعميم الأجازة علي جميع مدارس مصر بعد حادث الأسكندرية
    تعميم اجازة الأنتخابات 2018

    أعادت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تأكيد احتساب الأيام المخصصة لعقد الانتخابات الرئاسية إجازة فقط للطلاب بالمدارس المخصصة كمقرات للجان انتخابية علي أن تستمر الدراسة في باقي المدارس على مستوى الجمهورية بصورة طبيعية ومنتظمة.

    اجازة انتخابات الرئاسة 2018 بعد حادث الأسكندرية

    وقال أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم الفني أن الوزارة علي تقوم بالتنسيق بشكل كامل مع الأجهزة الامنية في الدولة من أجل الحفاظ علي سلامة وأمن الطلاب والمعلمين في المدارس وأن غرفة العمليات في الوزارة وبالمديريات علي اتصال مباشر مع مديريات الامن في مختلف أنحاء الجمهورية وذلك تعقيبا علي مطالبات بعض أولياء الامور بأعطاء الطلاب في المدارس أجازة بعد حادثة الإسكندرية.

    وأشار إلى أن القرار اتخذ في إطار حرص الوزارة على ما فيه صالح أبنائنا الطلاب، وحفاظًا على خطة توزيع المناهج الدراسية طبقًا لما ورد بالخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2017/2018، لاسيما بعد ما تقدمت عديد من المدارس التى تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة بطلبات إجازة أثناء العملية الانتخابية ..

     مشددا علي أن الوزارة أعطت الحرية لمديريات تعليمية كلا حسب ظروفها باتخاذ كافة الإجراءات المناسبة لحماية الطلاب من جهة و لتعويض طلاب المدارس المخصصة كلجان انتخابية عن أيام الإجازة الممنوحة لهم بسبب عقد الانتخابات وذلك في الفترة من 26 وحتى 28 مار

    إرسال تعليق