العدل بين المعلمين الذين بمدارسهم لجان والذين لا يوجد بمدارسهم لجان..التفاصيل من هنا

العدل بين المعلمين الذين بمدارسهم لجان والذين لا يوجد بمدارسهم لجان..التفاصيل من هنا

    أحتسبت التعليم البارحة أجازة الأنتخابات الرئاسية لجميع الطلاب بجميع مدارس الجمهورية ،وهو ما سبب حالة من الغضب بين المعلمين بسبب عدم عقد الأجازة لهم ، واقتصارها علي الطلاب فقط ،علي الرغم من أن المعلمين يننون الأشتراك في الأنتخابات الرئاسية الحالية مثلهم مثل أي شخص آخر

    وعلي الفور قام الأعلامي أحمد خيري والمكلف بمنصب المتحدث الأعلامي الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالكشف عن السر ورا هذا القرار المقتصر علي الطلاب فقط حيث قال أعلن خيري عن الأسباب الحقيقة التى وراء عدم احتساب ثلاثة أيام إجازة للمعلمين خلال شهر مارس الجارى.

    وجاء رد خيري علي هذا كالتالي "أن وزارة التعليم ليس لها الحق فى منح جميع المعلمين على مستوى الجمهورية إجازة 3 أيام خلال شهر مارس بسبب انشغال بعض المدارس فى لجان الانتخابات الرئاسية التى سوفى تجرى من 26 الى 28 مارس الجارى.

    وأضافت المصادر أن مجلس الوزراء هو المنوط به فى منح المعلمين إجازة خلال الانتخابات الرئاسية خاصة أن معظم المدارس سوف تحول الى لجان انتخابية ويتم تسليمها للهيئة الوطنية للانتخابات.

    التوجيه المالي والإداري لا اجازة انتخابات للمعلمين والتجمع في أقرب مدرسة

    مؤرخ فى 6/3/2018
    ايام الإنتخابات الرئاسية اجازة للطلاب فقط ـوأما بالنسبة للعاملين بالمدارس التي يوجد بها مقار انتخابية سوف يتم تحديد اماكن للتجمعات في اقرب مدرسة،جاء هذا علي الصفحة الرسمية للتوجيه المالي والإداري وفي انتظار قرار تنظيمي من التعليم للإدارات التعليمية .

    إرسال تعليق