مقتل طالب علي موقع اوليكس OLX والنيابة تكشف تفاصيل الواقعة والجناة

مقتل طالب علي موقع اوليكس OLX والنيابة تكشف تفاصيل الواقعة والجناة
    مقتل طالب علي موقع اوليكس
    "العودة هتبقى 10 أو 17 مارس بالكثير إن شاء الله شغلوا التنبيهات وتابعوني على مواقع التواصل للمعاد المظبوط".. هى آخر رسالة محمد أحمد عبد العزيز  طالب كلية الهندسة والذي راح ضحية شراء لاب توب عبر موقع اوليكس على الأنترنت  في الفيديو الأخير الذي نشره عبر قناته، ووعد بأنه سيلتزم بمواعيد الحلقات وعمل جدول منظم لها.

    ما إن تتصفح القناة ستعرف أسباب توجهه لشراء جهاز جديدة، فقناة  "الضحية" على اليوتيوب يقدم بها العديد من فيديوهاته، دفعته للعمل من أجل كسب العديد من المال ليشتري لنفسه لاب توب جديد يساعده في عمل مونتاج لحلقات القناة التي يسجلها.

    تفاصيل واقعة قتيل أوليكس 

    وبالفعل جمع محمد مبلغ ليشتري لاب جديد، وعبر موقع أوليكس للتسويق الإلكتروني وجد محمد عرض مغري حسب قوله أصدقائه.
    هذا العرض المغري دفع محمد إلى الاتصال بصاحب الإعلان للاستفسار عن سعر الجهاز، والذي يقل سعره "10 آلاف جنيه" عن سعره التجاري بالسوق، وبالفعل تم الاتفاق بين الجناة والمجني عليه على السعر والميعاد وطريقة التقابل، حيث توجه الضحية بحسب الموعد المحدد بينه وبين المتهمين إلى المكان الذي تم الاتفاق عليه مسبقا بينهم لشراء الجهاز

    وجه اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وضبط مرتكبيه، وأمكن التوصل من خلال التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد م . م" 18 سنة، طالب، و"حسين .ع . م" 18 سنة، طالب، ومن خلال الأكمنة تم القبض عليهما بأماكن ترددهما.

    كما تم ضبط بحوزة الأول سلاح أبيض "مطواة"، وتبين أن به إصابات عبارة عن سحجات بالوجه، وبحوزة الثاني "سكين" المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وبه إصابات عبارة عن جرح بكف اليد اليمنى، واعترفا بارتكاب لجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إحالتهما للنيابة التي تولت التحقيق.

     من جهته كلف الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها الشئون القانونية بكلية الهندسة بشبرا وكذلك المشرف علي الشئون القانونية بالجامعة بالتواصل مع اتحاد الطلاب وأسرة الابن محمد عبد العزيز بمتابعه الموقف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال موقع OLX وكذلك متابعه التحقيقات.

    كما أكد "القاضي" أن الجامعة لن تفرط في حق من حقوق أبنائها، داعياً الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يبهم اهله وأصدقائه وزملائه الصبر والسلوان.
    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج